آخر ماتوصل له الطب في علاج الصدفية - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         هجرة المصطفى صلى الله عليه وسلم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          المفاخر بفضل المحرم والعاشر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          الهجرة: دروس وعبر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          التاريخ الهجري هوية أمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          الحقوق الزوجية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          العام الجديد وشهر الله المحرم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          آفة السلبية ومعالم الإيجابية في القرآن والسنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          (زمن الدجال وحفظ النفس) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          شهر الله المحرم وفضائله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          عاشوراء والسنن الإلهية في صراع الحق والباطل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 27-05-2012, 10:47 PM
الصورة الرمزية بوسطن
بوسطن بوسطن غير متصل
مشرف ملتقى الصدفية والامراض الجلدية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: boston
الجنس :
المشاركات: 7,395
الدولة : Kuwait
افتراضي رد: آخر ماتوصل له الطب في علاج الصدفية

انا استخدمت ابر الانبريل وذهبت الصدفيه ورجعت اخف من السابق كثيرا
ولكن الدهيمية والقطران ذهبت مع الريح
الانبريل تقوم بنزل مناعة الجسم ويكون الجسم عرضه للامراض وهجوم الفايرس للجسم اصبت بالسل واصبت قبل 4 شهور بفايرس والالام مبرحه واخذت كورس علاج كيماوى والان الحمد لله الامور طيبة عال العال
__________________
اللهم إني أستودعك قلبي فلا تجعل فيه أحدا سواك ..
وأستودعك لساني فلا تجعله ينطق إلا بذكرك وشكرك ..
وأستودعك لا إله إلا الله محمد رسول الله فلقني إياها عند الموت ..
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 122.85 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 121.13 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.40%)]