هل ل يتأثر الجنين يالسحر المعمول لأمِّه وهو في بطنها ؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الفتاوى والرقى الشرعية وتفسير الأحلام > ملتقى الرقية الشرعية
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الرقية الشرعية قسم يختص بالرقية الشرعية والعلاج بكتاب الله والسنة النبوية والأدعية المأثورة فقط

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 05-05-2012, 05:30 AM
الصورة الرمزية ابو ايوب الراقي
ابو ايوب الراقي ابو ايوب الراقي غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 620
الدولة : Iraq
افتراضي رد: هل ل يتأثر الجنين يالسحر المعمول لأمِّه وهو في بطنها ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمامة الهائمة مشاهدة المشاركة
ياشيخ أبو أيوب عانيت قديماً من إسقطات متكررة وكانت الاجنة الذكور هي التي تسقط فقط
وتعالجت بعدها بالقران وأنجبت الذكوردون علمي بسبب علتي فقد كنت يومها صغيرة السن ومن حولي لايفقهون الامراض الروحية .....في ذلك الزمن البعيد

أذكر يعرفوا شئ أسمه القرينه فقالوا لزوجي معها قرينة تقتل الذكور وعالجوني... 30 سنة ثم بعدها عانيت من نزيف مزمن حتى أوشكت على الهلاك
وأراد الله أن تظهر أصابتي بمس السحر والعين والحسد قريباً منذ قرابه السنتين
وتحدث العارض في حالات التلبس بأنه سحر تفريق ولكن كان يكرر بأنه ظلمني كثيراً وأنه لم يستطع أن يمنعني من الانجاب فما علاقته بالانجاب إذا كان خاص بالتفريق ....وهل هذا هو مايسمى بالتابعة .....فقد شخص لي المعالج بأن العارض هو التابعة أو يسمى أم الصبيان ...فهل هذا صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وأخيراً الحمدلله على فضله ونعمه وكرمه علينا

وجزاك الله خيراً
بارك الله فيك اختي الحمامه الهائمه
في كثير من الحالات يعمل العارض على اكثر من شئ من تفريق ومرض وموت الاجنه وربط فهنا ان الساحر الملعون طلب من الجني الخبيث ان يدمر هذا الانسان
والتابعه تمنع الانجاب نهائيا وبعضها ماتختص باسقاط الذكور دون الاناث
وهي ماتسمى ام الصبيان
اسال الله الشفاء لكل مبتلى
__________________
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 147.51 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 145.76 كيلو بايت... تم توفير 1.75 كيلو بايت...بمعدل (1.19%)]