
05-05-2012, 05:30 AM
|
 |
عضو متألق
|
|
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 620
الدولة :
|
|
رد: هل ل يتأثر الجنين يالسحر المعمول لأمِّه وهو في بطنها ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمامة الهائمة
ياشيخ أبو أيوب عانيت قديماً من إسقطات متكررة وكانت الاجنة الذكور هي التي تسقط فقط
وتعالجت بعدها بالقران وأنجبت الذكوردون علمي بسبب علتي فقد كنت يومها صغيرة السن ومن حولي لايفقهون الامراض الروحية .....في ذلك الزمن البعيد
أذكر يعرفوا شئ أسمه القرينه فقالوا لزوجي معها قرينة تقتل الذكور وعالجوني... 30 سنة ثم بعدها عانيت من نزيف مزمن حتى أوشكت على الهلاك
وأراد الله أن تظهر أصابتي بمس السحر والعين والحسد قريباً منذ قرابه السنتين
وتحدث العارض في حالات التلبس بأنه سحر تفريق ولكن كان يكرر بأنه ظلمني كثيراً وأنه لم يستطع أن يمنعني من الانجاب فما علاقته بالانجاب إذا كان خاص بالتفريق ....وهل هذا هو مايسمى بالتابعة .....فقد شخص لي المعالج بأن العارض هو التابعة أو يسمى أم الصبيان ...فهل هذا صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وأخيراً الحمدلله على فضله ونعمه وكرمه علينا
وجزاك الله خيراً
|
بارك الله فيك اختي الحمامه الهائمه
في كثير من الحالات يعمل العارض على اكثر من شئ من تفريق ومرض وموت الاجنه وربط فهنا ان الساحر الملعون طلب من الجني الخبيث ان يدمر هذا الانسان
والتابعه تمنع الانجاب نهائيا وبعضها ماتختص باسقاط الذكور دون الاناث
وهي ماتسمى ام الصبيان
اسال الله الشفاء لكل مبتلى
__________________
|