خلاص هونت ماني قادرة اتحمل بستخدم القطران تعالو((صور صدفيتي )) - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         استِعجالُ النصر دون التمكُّن من أسبابِه جهلٌ بسُنن الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          {لن تنفعكم أرحامكم ولا أولادكم} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          من المستحيلات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 259 )           »          كيف تدعو جارك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          6 طباع احذر منها كي لا تخسر مهنتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          أنـواع مناهـج البحـث العلمي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          أخطاء تربوية نقـع فيهـا مع أبنائنا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 695 )           »          محـاربة الفسـاد (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          أهمية دور الأسرة في التربية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 08-04-2012, 12:03 AM
يارب اتشافى يارب اتشافى غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
مكان الإقامة: الشرقية
الجنس :
المشاركات: 64
الدولة : Saudi Arabia
63 63 خلاص هونت ماني قادرة اتحمل بستخدم القطران تعالو((صور صدفيتي ))

السلام عليكم
كيف حالكم؟
خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اص تعبت تراجعت كنت اول بأجل علاجي بالقطران ومترددة

وخايفة من اعراضه الجانبية الحبوب وغيره بس هونت بأبدا فيه .......

ماني قادرة اتحمل الحكة والالم بكفوفي واكواعي (( الحمدلله على كل حال ))

اتصلت اليوم على ادما عااساس اطلب فقالي في علبة 100 مل بـ 70 ريال

تركيز 20 % وفي منها لتر بـ 700 ريال بنفس التركيز

وانا صدفيتي بكفوفي وبأكواعي وبركبي وبداية فروة راسي من قدام

** فأول سؤال إيش الكمية اللي تكفيني شهر لأني الحين مزنوقة ماديا وبعد شهر اقدر اخذ
كمية كاملة حق باقي الأشهر .............

** ثاني سؤال ابدا بالمرهم قبل القطران بكم يوم (( والا ابدا فيهم مع بعض ؟؟))

** ثالث سؤال ايش خلطة المراهم اللي تصلحلي

انا صورتلكم كفوفي تشوفوها واكواعي وركبي اكثر قشور من كفوفي نوعا ما .........






واخيرا أبي طريقة استعمال القطران بالضبط

أرجوكم لاتبخلوا علي اختكم بحاجتكم
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 152.57 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 150.87 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (1.11%)]