|
|||||||
| ملتقى الأخت المسلمة كل ما يختص بالاخت المسلمة من امور الحياة والدين |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#11
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم اختى الكريمة ام نور مشكورة بارك الله فيك على هذة المعلومات و نعم البكاء مفيد لانه يريح النفس و القلب من الهموم .و الكبت يعمل امراض نفسية و اجمل البكاء ,.البكاء الخشوع فى الصلاة و التلاوة و بكاء الخشية من الله اللهم نسالك عينا باكية و نسالك رحمة فى الدنيا و الاخرة اللهم اميين
__________________
------- ![]() فى الشفاءنرتقى و فى الجنة.. ان شاء الله نلتقى.. ღ−ـ‗»مجموعة زهرات الشفاء«‗ـ−ღ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| دعوة للمصارحة ..! | نسمة فلسطين | ملتقى الأخت المسلمة | 12 | 21-07-2007 04:19 PM |
| دعوة للمستغفرة | sososo | استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات | 11 | 18-02-2007 08:08 PM |
| دعوة | الواحة | اطلب انشودتك المفضلة | 1 | 23-12-2006 11:06 PM |
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |