|
|||||||
| الحدث واخبار المسلمين في العالم قسم يعرض آخر الاخبار المحلية والعالمية |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اقتباس:
ابشر حبيب قلبى خلاص حدى الاحلام أهم شيئ انك ماتزعل :d تذكر شيئ بأن الموضوع نقاش متبادل وبعض النقاشات تحتاج الى أدله (دليل) ودليلى هنا فتوى أحضرتها لكم وسوالى ماهوا دليلكم على أن صدام يستحق الدعاء ويستحق الترحم عليه ويستحق أن نفتخر به ؟؟؟؟؟؟ يارجل انت تعرف منه الشيخ عبدالعزيز بن باز هذا طال عمرك أعلا مرجع سعودى فى زمانه رحمة الله عليه والفتوى اللى يفتيها تكتب على طول فى امهات الكتب وتنشر فى جميع مواقع الفتاوى الاسلاميه والفتوى اللى المذكوره اعلاه ليست من عندى بل انا ناقل لها من موقع الشيخ الرسمى
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم رَبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُوا بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأَبْرَارِ ----------- آللهم انى أسألك بنور وجهك الكريم وسلطانك العظيم بأن لا تقبض روحى إلا وأنت راضىٍ عنى غير غضبان آمين |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |