اتدرون ماعلمتني به الحياه... - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         البدانة خطر يهدد أطفال الخليج (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          الفرق بين التدريب والتعليم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          التوثيق والنشر والتدريس مراحل في التجارب الخيرية المتميزة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 1568 )           »          هـدم هيبــة العالـــم كسـر لبـــاب عظيــم يحــول بيـن الناس وبين الفتنة والفساد (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          كيف يمكنك فتح حوار مع ابنك المراهق؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          دروس وعبر من قوله تعالى: {لا يغرنك تقلب الذين كفروا في البلاد} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 39 )           »          ملخص القواعد الفقهية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          عند الموت ... الخواتيم! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          حين تستقيم القلوب... تتنزل السكينة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 01-01-2012, 01:44 AM
الصورة الرمزية mina
mina mina غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
مكان الإقامة: maroc
الجنس :
المشاركات: 876
الدولة : Morocco
25 اتدرون ماعلمتني به الحياه...

اتدرون ماعلمتني به الحياه...


علمتني الحياة ان احزن دون ان سبب الالم لمن حولي ,


علمتني الحياة ان اقسو احيانا حتى على نفسي ,


علمتني الحياة ان اجمل مافيها النجاح بشتى انواعه .


علمتني الحياة ان اخلص في مشاعري حتى لو كان العالم كله كاذبا,


علمتني الحياة ان اواجه نفسي بأخطائها دائما ,


علمتني الحياة ان ابكي لاخفف وافضفض عن نفسي


علمتي الحياة ان اكون سعيد باي حال انا عليه


علمتني الحياة ان اكذب احيانا كذب ابيض لمعالجه بعض الامور التي يمكن ان تسبب الضيق لمن حولي ,


علمتني الحياة الا اثق في احد احيانا حتى نفسي ..


علمتني الحياة ان اسامح مادمت احب واتنفس الحب ,


علمتنمي الحياة ان اصعب ما فيها الفشل واقسى ما فيها جرح المشاعر وكسر الخواطر ,


علمتني الحياة ان كرامتي هي فوق كل شيء,


علمتني الحياة ان اتذكر محاسن من كان لهم في قلبي يوما مكان و لا اسيء اليهم حتى لو هم اساؤوا الي ,


علمتني الحياة ان اتعامل بالمثل وان اعامل الناس كما احب ان يعاملوني ,


علمتني الحياة ان لاشئي يستحق لامزق نفسي من اجله او احزن عليه ابدا ,


علمتني الحياة ان الايام كفيله بمعالجة اي خلاف او سوء تفاهم يحدث بين شخصين ,


علمتني الحياة ان اتذكر من يتذكرني وان انسى من ينساني .


علمتني الحياة ان النسيان نعمه من الله على الانسان ..



علمتني الحياة وما زلت تعلمني والى


الان.. فالحياة مدرسة نعيش فيها ولكننا نتركها بكل ما فيها في يوم من الايام .. الحياة


حلوة بس نفهمها ..صدقوني نكون باحسن حال..




مما اعجبنى
__________________
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 69.87 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 68.15 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (2.46%)]