|
|||||||
| علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#4
|
|||
|
|||
|
هذه اخر مشاركات الاخ الغرس الطيب الأن أبشركم بأن الصدفية لدي أصبحت من الماضي وأسأل الله العلي القدير أن لا يعيدها علي , وأسألكم بالله أن تذكروا الله , وكذلك أن تبدأو العلاج فوالله إن الفرحة لا تكتمل حتى نرى أخر معاناة بهذا المنتدى تنتهي بالشفاء . أعلم أن الصور أبلغ من كل ما ذكرت , وهي بحوزتي ولكن صور ماقبل العلاج بجهاز الجوال ولم أستطيع تنيلها بالكمبيوتر ولكن تابعوني على هذه الصفحة سأقوم بتنزيلها لكم إن شاء الله قريباً . ملاحظة اخيرة // لا أخفيكم بأني كنت أتكاسل في وضع العلاج في بعض الأيام فأنام دون وضعه ونتيجة ذلك كنت احس بأن الصدفية تريد إستعادة الهجوم واحس بتحركاتها , ولكن ما إن تبدأ في التنفيذ (أقصد الصدفية ) حتى تأتيها جرعة اليوم التالي فتقعرها ,, هههههههه ,,, كلام عسكري . من خلال هذه الملاحظة انصح الجميع بأن يستمروا في العلاج بشكل يومي على الأقل حتى إنتهاء فترة الستة شهور الأولى كما قال أبو داليا . تحياتي ,انتظروا الصور قريباً شكراً ألف شكر للجميع , والله أنكم إخواني وأخواتي اللي ما ولدتهم أمي , الله يوفقكم ويرعاكم ويحفظ لكم عافيتكم يارب .وهذه المشاركه الثانيه ايضا للاخ الغرس الطيب بهذه المناسبه لن ولم أنسى فضل ربي أولاً ثم فضل الأخ قيس العبيدي , والخالة ريم , والأخ أبو لمار , والأخ فتى الخرج , والأخ حالي الذوق حيث هو الذي جلب لي العلاج من شركة الدواء , وكل من في هذا المنتدى الطيب . ولن أنسى أن أبشر بشاره خاصة بشفائي لوالدي وحبيب قلبي الحاج فكري دياب , والحاج سعيد اللي يعرفه الحاج فكري . والله أحبكم جميعاً ويعلم الله أني أكتب هذا الكلام وودي أقبل كل واحد منكم على رأسه إحتراماً وإجلالاً . كذلك لن أنسى الأخ أبو آيه القائم على هذا المنتدى الطيب , وأبارك له الاجروالمثوبة , بهذا التجمع الطيب , الذي لم يكن له لولا الله ثم قلبه الذي أحس بمعاناة الجميع هنا . إحترامي وتقديري للجميع |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |