رسالة أم لأبنها‎ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 17-12-2011, 06:12 PM
الصورة الرمزية نور من الله
نور من الله نور من الله غير متصل
♥dydy love♥
 
تاريخ التسجيل: May 2006
مكان الإقامة: Egypt
الجنس :
المشاركات: 21,388
الدولة : Egypt
075 رسالة أم لأبنها‎

ابني العزيز

أما بعد ...

أنا بخير هنا وأتمنى انك تكون بخير هناك

اكتب لك هذه الرسالة ببطء لأني اعرف انك لا تستطيع القراءة بسرعة

أبشرك وانا امك انتقلنا لبيت جديد يبعد عن بيتنا القديم الذي تعرفه 20 كيلو

بس ما اقدر أرسلك عنوان البيت الجديد عشان اللي اشترينا منه البيت اخذ عنوانه معه لانه ما يبي يغير عنوان بيته

بس انشالله الأسبوع الجاي راح نجيب عنوان بيتنا القديم

البيت الجديد حلو وفيه غسالة في وسط الحمام على يمين المرحاض بس شكلي وانا امك بغيرها

الأسبوع اللي راح حطيت فيها ثلاث قمصان وسحبت السلسلة وراحوا بنص الغسالة ولا لقيتهم بعدها

عمتك تقول لك انها ماقدرت ترسل لك الجاكيت اللي طلبته عالبريد لان وزنه ثقيل بسبب أزراره الحديد

عشان كذا قطعت الأزرار وحطتها في جيب الجاكيت وبترسلها لك انشالله هالأسبوع

ابشرك وانا امك أختك ولدت اليوم الصبح بس ما ادري وش جابت ولد والا بنت

فما أدري للحين اذا بتصير خال أو خاله

عمك خالد طاح في البير وكان فيه ثلاث رجال حاولوا يسحبونه لكنه قاومهم بكل شجاعة وغرق

أبو اعز أصدقائك يحتضر وطلب من صديقك سلمان انه يدفنه وسط البحر إذا مات

وراح يحفر قبر لأبوه وسط البحر وغرق ومات


ماتتخيل يا وليدي وش كثر انا واحشتك

تذكر يا يمه يوم كنا نحشش سوى وقلتلي يمه أنا أحبك؟؟؟؟

قلتلك وقتها عيب يا وليدي خلي علاقتنا صداقة بس

اييييييييييييييييه كانت أيام حلوة

خلاص ما فيه شي جديد وهذا كل اللي عندي


أمك.
__________________




































 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 104.60 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 102.89 كيلو بايت... تم توفير 1.71 كيلو بايت...بمعدل (1.64%)]