أخذنا الشوق لكم"وأتى بنا الحنين فهل لنا مكانا - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات
التسجيل التعليمـــات التقويم

استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات هنا نلتقي بالأعضاء الجدد ونرحب بهم , وهنا يتواصل الأعضاء مع بعضهم لمعرفة أخبارهم وتقديم التهاني أو المواساة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 09-12-2011, 01:58 AM
الصورة الرمزية حنان احمد
حنان احمد حنان احمد غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: (مابين نجد وشام)
الجنس :
المشاركات: 278
افتراضي أخذنا الشوق لكم"وأتى بنا الحنين فهل لنا مكانا

صباح \ مساء \ الاشتياق..

صباح \ مساء \ لكل الوجوه الطيبة

صباح \ مساء \ الشوق اشتقنا لكم

كما هو الشوق لأن يجمعنا الله بتلك الجنان

التي تجري من تحتها الأنهار

تلك التي لا وداع فيها ولا فراق

لا هم فيها ولا حزن ولا ألم

والتي أسأل الله ان يجمعنا فيها

كما جمعنا ف هذا المكان..الجميل

أخذنا الشوق لكم "وأتى بنا الحنين

فهل لنا مكانا كما كنا ...

وكما هي أمكنتكم ف قلوبنا

المحبةف الله ومن اجله

وهي التي تدوم .....وما زال هذا الحب قائما

وكل عام وانتم بخير

__________________
أخي المسلم


جرب ان


لا تشمت"لا تكره "لا تحقد


لا تحسد,لا تيأس,لا تتشائم


وسوف تلمس بنفسك النتيجة المذهلة
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 82.46 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 80.74 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (2.09%)]