*كيف تحفظ القرأن بيسر في مدة سنة* للأخ أبو الوليد جزاه الله خيرا.. - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 96 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1221 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 803 )           »          العملُ الخيريّ بين التّشريع والتّطبيق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          جدِّد العزم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          (وَذَكِّرْهُمْ بِأَيَّامِ اللَّهِ) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم العلوم الاسلامية > ملتقى القرآن الكريم والتفسير > هيا بنا نحفظ القرآن ونرضى الرحمن
التسجيل التعليمـــات التقويم

هيا بنا نحفظ القرآن ونرضى الرحمن قسم يختص بحفظ واستظهار كتاب الله عز وجل بالإضافة الى المسابقات القرآنية المنوعة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #36  
قديم 25-11-2011, 04:21 AM
الصورة الرمزية غربة تحدوني
غربة تحدوني غربة تحدوني غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
مكان الإقامة: رماح
الجنس :
المشاركات: 103
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: *كيف تحفظ القرأن بيسر في مدة سنة* للأخ أبو الوليد جزاه الله خيرا..

جزاكم الله خيراً ..
__________________
الجَاهِل يَشڪـو إلۍ الناس, وهَذاَ غاية الجهَل بالمَشڪو و المَشڪو إليه
فإنه لَو عَرف ربه لمَا شڪاه, وَ لو عرَف النـاس لمَا شڪا إليهم
ۊ العَارِف إنمَا يَشڪو إلى الله ۆحدَه
ۊ أعرَف العارفين مَن جَعلَ شڪواه إلے الله مِن نفسه لاَ مِن النَـاس فهو ناظِر إلى قوله تعالىَ:
مَا أَصَابَكَ مِنْ حَسَنَةٍ فَمِنَ اللَّهِ وَمَا أَصَابَكَ مِنْ سَيِّئَةٍ فَمِنْ نَفْسِكَ ” سُورَة النِساء 79

فالمَراتِب ثلاثة:
أخسّهـا: أن تشڪو الله إلى خلقه
أعلاهَـا: أن تشڪو نفسَڪ إلى الله
أوسطهـا: أن تشڪو خلقه إليه
ابن القيّم

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 237.30 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 235.58 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (0.73%)]