هل الله اكبر في قلبك؟؟؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم العلوم الاسلامية > الملتقى الاسلامي العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الاسلامي العام مواضيع تهتم بالقضايا الاسلامية على مذهب اهل السنة والجماعة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 25-06-2006, 12:14 AM
الصورة الرمزية عااشقة الجنه
عااشقة الجنه عااشقة الجنه غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
مكان الإقامة: السعودية
الجنس :
المشاركات: 104
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي هل الله اكبر في قلبك؟؟؟؟



تاملت يوما وأنا اقول الله اكبر فتوقفت عند هذه الكلمه

سالت نفسي هل فعلا الله اكبر في قلبي من كل شيء


ومتى نجعل الله اكبر في حياتنا متى نكبر الله في قلوبــــنا

متى نقول الله اكبر عندما ننظر للحرام فنصرف أنظارنا

عن الحرام لان الله اكبر في قلوبنا

متى نقول الله اكبر عندما نسمع الحرام فنطهر أسماعنا

من الحرام لان الله اكبر في قلوبنا

متى نقول الله اكبر عندما تنطق ألسنتنا بما لا يرضي

الله فنطهر ألسنتنا من ذلك لان الله اكبر في قلوبنا

متى نقول الله اكبر عندما تهم أرجلنا بالخروج إلى حرام

فنصرفها عن ذلك لان الله اكبر في قلوبنا

متى نقول الله اكبر عندما نهم أن نبطش بأيدينا فنصرفها

عن ذلك لان الله أكبر في قلوبنا

متى نقول الله أكبر في صلاتنا فنصرف قلوبنا عن الدنيا

وما فيها ونوجهها إلى الله لان الله أكبر في قلوبنا

متى نقول الله اكبر عندما نهم بأية معصية كانت لان الله

اكبر في قلوبنا

متى ومتى ومتى

متى ما جعلنا الله اكبر في قلوبنا صلحت أحوالنا واستقامت أمورنا

اللهم يا من هديتنا للاسلام ولم نسالك ذلك فارزقنا ذكرك

وحسن عبادتك وحلاوة مناجاتك ونحن نسالك ذلك
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انشودة الله اكبر يا حماس كبروا الله اكبر يا حماس جميله جدا سامر دواهقة ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية 11 30-05-2007 11:37 AM
الله اكبر الله اكبر شيء من غضب يا امة الاسلام والعرب حبيب الجنان اطلب انشودتك المفضلة 0 08-02-2007 11:32 AM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 73.54 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 71.80 كيلو بايت... تم توفير 1.74 كيلو بايت...بمعدل (2.36%)]