خطأ وقعت فيه افيدوني هل انا بحاجة لكفارة - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2729952 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2078980 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 869 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 49 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الفتاوى والرقى الشرعية وتفسير الأحلام > ملتقى الفتاوى الشرعية
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الفتاوى الشرعية إسأل ونحن بحول الله تعالى نجيب ... قسم يشرف عليه فضيلة الشيخ أبو البراء الأحمدي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 22-10-2011, 10:09 PM
ملاك الرووح ملاك الرووح غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
مكان الإقامة: جدة
الجنس :
المشاركات: 18
افتراضي خطأ وقعت فيه افيدوني هل انا بحاجة لكفارة

عندي استفسار عن خطأ وقعت فيه
اديت العمرة في رمضان عن نفسي
وبعدها بأسبوع أديتها عن والدي رحمه الله
وبعدها نويت ان اؤديها عن والدتي لكبر سنها
ولأنها كانت ومازلت في اشهر العدة

وقبيل ذهابي اتتنى الدورة الشهرية
كانت متواصلة لخمس ايام وانقطعت يومين
فاغتسلت وصمت ثم ذهبت لأداء العمرة عن والدتي وعندما انتهيت عدت لبيتي وقصرت من شعري
ولكن عندما ذهبت للحمام رأيت في ملابسي بعض الدم واستمر نزوله متقطعا قرابة يوم كامل
اشعر بالذنب وبتأنيب الضمير خاصة انني قصرت من شعري
عدت بعدها وعندما تأكدت تماما من طهري واعدت العمرة عن والدتي

فماذا علي الان
وهل علي اثم كبير
وماكفارة ذلك
وهل الذنب يطال والدتي

ارجوك ياشيخ افدني فقد مضى على هذا الكلام قرابة شهرين
وجزاك الله خيرا
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 63.09 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 61.38 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (2.70%)]