كم نحن مقصرون في حق الاحبة من الاعضاء - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 444 - عددالزوار : 147506 )           »          الهجرة النبوية وعاشوراء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5328 - عددالزوار : 2729084 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4932 - عددالزوار : 2078035 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 781 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 119 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 41 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 06-10-2011, 09:46 PM
الصورة الرمزية abdelmalik
abdelmalik abdelmalik غير متصل
قلم فضي مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: المغرب
الجنس :
المشاركات: 6,009
الدولة : Morocco
افتراضي رد: كم نحن مقصرون في حق الاحبة من الاعضاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadyo-sahaba مشاهدة المشاركة
اخي الحبيب لا تحزن على ما فات وستبشر بما هو ات مرحبا بك عضوا بين اخوانك واسال الله بمنه وكرمه ان يجعلنا ممن يستمعون القول ويتبعون احسنه



ولاتحزن وتبتاس ان لم ترى ردودا على موضوعاتك احتسب الاجر عند الله فكلنا مقصرون اللهم تجاوز عنا بمنك وكرم وقد يرجع السبب للكم اللهائل من المواضيع وكترتها وفبي بعض الاحيان للانشغال بالاعداد ونحو ذلك
بارك الله فيك اهلا وسهلا اخانا عبد الملك

شكرا لك على الكلمات الطيبة، وكن على يقين بانه يكفيني ان

اتواجد بين اعضاء بمثل اخلاقكم، والدليل انني مستمر في طرح

المواضيع رغم عدم تلقي للردود في اغلب المواضيع، ولتتاكد

بانه من اولياتي هو ايصال افكاري اكثر من اي شيء آخر. ما

عليك سوى الاطلاع على الكلام الذي اثبت فيه بانني غير مستاء

من عدم تلقي للردود لانني اتفهم الامر، وستجد ذلك في هذا

الموضوع :



كلماتك الطيبة اسعدتني

جزاك الله خيرا

وشكرا لك على الترحيب

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 111.99 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 110.25 كيلو بايت... تم توفير 1.74 كيلو بايت...بمعدل (1.55%)]