سجادتي عذرا فهل لي عذرا تقبليه - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730055 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079081 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 887 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 55 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 40 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 39 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 22-09-2011, 02:11 PM
الصورة الرمزية سامية الحرف
سامية الحرف سامية الحرف غير متصل
عبير
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
مكان الإقامة: اللهم ارزقنا الفردوس الأعلى من الجنة بدون حساب ولا عذاب آمين يا رب العالمين ....
الجنس :
المشاركات: 12,064
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي سجادتي عذرا فهل لي عذرا تقبليه





سجادتي:

عذراً أسطرهـ فهل تتقبلين ؟!!
عذري وقد تاه الفؤاد من الأنين ..
رحل الخشوع الحق بل ضاع الحنين ؟!!









سجادتي:

هل تذكرين ؟!!
تلك الليالي عندما في بحر دمعي تبحرين ؟!!
كسفينة شرعت ببحر الشوق به تتبخترين !!








سجادتي:

ذبلت شجيرات الحنين !!
وتحجرت دمعات أشواق السنين !!









سجادتي: بل دمعتي:
سقم الفؤاد بداخلي حتى بدأتي تجمدين..
بتراكم الذنب الذي [ران] به تتحجرين..










يادمعتي المتحجره:
هل ترجعين؟!!!
دمعااات شوق للخلود السرمدي تتواكفين
ولجنة الفردوس في ظل الأرائك ترفلين








سجادتي :

كنتِ رفيقة دمعتي في ظلمة تتبتلين
الشوق يحدونا وللرحمن حباً تقبلين







ياادمعتي:

عودي دموع الشوق للخلد الذي له تطلبين
وأجري غزاراً وأغسلي ذنبي ولا تتوقفين







سجادتي:

عـــــذراً فـــــهــــل لعــــــــذري تقبــــلــــيـــــن !؟








__________________
،،
اللهم ابن لي عندكــ بيتًا فالجنة لا يزول
وعوضني خيرًا ممافقدتــ
اللهم إني صابرة كما أمرتني فبشرني كما وعدتني
قد أغيب يومًا ،، للأبد فلا تنسوني من دعواتكم
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 81.83 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 80.11 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (2.10%)]