قناة زواج .. وش رايكم في بيت عرسان خش وقول..... - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 86 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1219 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 801 )           »          العملُ الخيريّ بين التّشريع والتّطبيق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          جدِّد العزم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          (وَذَكِّرْهُمْ بِأَيَّامِ اللَّهِ) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #23  
قديم 17-06-2006, 06:08 PM
فلسطين الحبيبة فلسطين الحبيبة غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 163
الدولة : Palestine
افتراضي

والله صدقت اخي الشاكي
بس انا مو راضية عن نتيجة التصويت لانه محمود بسيوني شخصيته حلوة بس يمكن مساوئه اكتر من الشبين الاتنين مشان هيك طلع الله يوفقهم جميعا بس عفوا اخي شو هيا هاي غرفة التاديب مع العلم اني متابعة البرنامج بس فيه شغلات مش عارفيتها وعفكرة انا بتفق معك في انه الي اعترض على البرنامج غلطان لانه البرنامج ديني وما فيه اي شيء يخدش الحياء او يخالف الاداب والتعاليم الاسلامية عدا انه مفيد وممتع ويعالج قضية مهمة بواجهها جميع الشباب بس شو بدنا نحكي فيه ناس بعجبهمش العجب بس بتضل وجهات نظر ولازم نحترم بعض.
سلام
__________________
فلسطين الحبيبة
هي طب القلوب،،،، نورها سر الغيوب،،،، ذكرها يمحو الذنوب،،،،
هي لا اله الا الله
تذكر....
الموت وسكرته.. والقبر وظلمته.. واللحد وضغطته.. والصراط ودقته..
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وش رايكم ..؟؟ سبع الليل ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس 8 10-05-2008 10:44 AM
نصيحة:(متى نقول إن شاء الله) هدايه الملتقى العام 12 03-12-2006 07:40 PM
ماذا نقول لك يا رمضان almsri_2 ملتقى الشعر والخواطر 6 02-10-2006 02:42 PM
ما هو رايكم دواء القلوب الملتقى الرياضي 1 02-05-2006 09:38 AM


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 225.79 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 224.00 كيلو بايت... تم توفير 1.79 كيلو بايت...بمعدل (0.79%)]