....مشاعر الفرح... - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         «عون الرحمن في تفسير القرآن» ------متجدد إن شاء الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 514 - عددالزوار : 242324 )           »          مواقف إيمانية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 2 - عددالزوار : 128 )           »          تأملات في منهج القرآن وهداياته (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          من أقوال السلف في علم الكلام (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          فضل التوبة والاستغفار وأثرهما في سعادة الإنسان وتغير أحواله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          حين يحدد القرآن منزلتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          رحمة الله واسعة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          صل من قطعك واعف عمن ظلمك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          النزاهة من أخلاق الكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          فصل المقال.. في ضيق الأفق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الشعر والخواطر كل ما يخص الشعر والشعراء والابداع واحساس الكلمة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 30-07-2011, 12:17 AM
الصورة الرمزية قلبي لله
قلبي لله قلبي لله غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
مكان الإقامة: @قلب أمي وأبوي@
الجنس :
المشاركات: 1,563
الدولة : Saudi Arabia
10 ....مشاعر الفرح...

بسم الله الرحمن الرحيم...
جميلة هي مشاعر الفرح....كبيرة هي معانيها كم هو رائع أن نعيش متلذذين بطعم السعادة هائمين بمذاقها الخاص...
كم منا يستشعرها يستهويها... يعشقها.... ويستنطق أسبابها, ويهامس حروفها,,,,, فترسم إبتسامه مشرقه تعتلي
.محيا كل إنسان سعيد...ليس نحن من نبحث عنهاوإنماهي من تجدنا في جنبات الحياة ومفارق طرقها السليمه في كل مضامير
دنيانا نجد ركب السعادة ...يحي فينا روح التفاعل ويرسم فينا
إبتسامة أمل...
والحاذق منا من يستلمها في مشواره وليس لمجرد الميل فقط ولكن
لابد من التحلي بسماتها الفاضله وعبق معانيها ورونق مظهرها
الباهي اللامع.......

ودمتم بود..
__________________


يآربّ .
في صدري بكآءٌ لم يسمعهُ أحد
وحدكَ يآ الله تعرفُ حجم الألم
فخففه عنّي ..

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 139.38 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 137.66 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.23%)]