نكته معناها كبييير.. - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #7  
قديم 25-06-2011, 07:57 PM
الصورة الرمزية ورد جوري
ورد جوري ورد جوري غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: اسطنبول
الجنس :
المشاركات: 15,311
الدولة : Iraq
افتراضي رد: نكته معناها كبييير..

كنكته مضحكه, ولكن كواقع مبكي
نسأل الله الفرج القريب والرحمه..
جزيتِ خيرا اختي الكريمه
المعتصمه بربي..
اما عن ترجمة النكته يا اخ قسام المجد
فهي كالتالي:
احد الاطفال العراقيين رجع من المدرسة تعبان وجوعان، فبادر الى
سؤال امه :
ماما شمسويه غده؟

معناها : ماما شو عامله غدا ؟شو طابخه؟؟
الام :ما عدنا كلشي، حرام .

الام: ماعندنا شئ للطبخ.
استاء الطفل كثيرأ فنظر الى الببغاء في القفص المعلق في وسط
الغرفة فقال:
ماما لعد سويلنا ببغاء وية (تمّن)؟

لكان اعمليلنا ببغاء مع الرز _ التمّن هو الرز_
الام : ماكو (تمّن) ,

ماكو يعني مافي ,, لايوجد
زين ، ببغاء بالفرن؟
الام : ماكو غاز
الطفل: زين سويلنا ببغاء مقلي!
الام : ماكو زيت
زين لعد سويلنه ببغاء مشوي بفرن الكهرباء
الام : ماكو كهربا!

لكان اعمليلنا ببغاء مشوي بالفرن الكهربائي
عندها نهض الببغاء نافشا ريشه رافعاً منقاره الى أعلى
صادحا بأعلى صوته :
تعيش حكومة المالكي..

__________________



بصمتك في المنتدى ستبقى حتى بعد رحيلك, فلتكن دوما في الخير وجدد النيّة لله تعالى عند كل تواجد, تكن من السعداء
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 119.25 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 117.54 كيلو بايت... تم توفير 1.71 كيلو بايت...بمعدل (1.43%)]