العلاج المجرب والبسيط .. لانحباس الدورة الشهرية !!! - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الفتاوى والرقى الشرعية وتفسير الأحلام > ملتقى الرقية الشرعية
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الرقية الشرعية قسم يختص بالرقية الشرعية والعلاج بكتاب الله والسنة النبوية والأدعية المأثورة فقط

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #21  
قديم 18-05-2011, 01:07 AM
الصورة الرمزية البتار الساطع
البتار الساطع البتار الساطع غير متصل
معالج بالقرآن والرقية الشرعية والحجامة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مكان الإقامة: قطر
الجنس :
المشاركات: 5,475
الدولة : Qatar
افتراضي رد: العلاج المجرب والبسيط .. لانحباس الدورة الشهرية !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meriem1 مشاهدة المشاركة
بارك الله لك في المعلوما ت وماذا عن النزيف فما هي المواضع التي تتم فيها الحجامة فلدي اختي تعاني منه وقد ادى بعد مرور الوقت الى انفجار الرحم مما ادى الى نزع جهة من الرحم وقد كانت عملية جد خطيرة بين الحياة والموت مع العلم انني كتبت لها ف تلك الفترة ايات من القران مما ادى الى حدوث قيء واسهال لا تتصور مدى رائحته الكريهة وحينها شك الاطباء بانها مشكل المدة لا غير لكن بعد 15 يوم انفحر الرحم وحدث نزيف حاد ولولا ستر الله لكان ماكان
ولمدة عامين ونصف والنزبف لا يزال وتعب قائم والفحوصات لم تثبت شيء كما في الاول فارجو ان تفيدونا بالمواضع وجزاكم الله عني خيرا
اللهم اشفي انت الشافي امين
وفيك بارك الله
وأحسن إليك المولى عزوجل

أختي ...
ليس الحل هنا .. بالحجامة ..
بل بالوقوف على سبب النزيف ..

وأرى .. أن هذه الأخت .. يجب أن تعرض نفسها
على الرقية الشرعية .. والعلاج بالقرآن ..
وهناك سحر يسميه بعض المعالجين
سحر النزيف ..
ولا حول ولا قوة إلا بالله

حفظها الله .. وخفف عنها ما بها

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 223.60 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 221.86 كيلو بايت... تم توفير 1.74 كيلو بايت...بمعدل (0.78%)]