لحظات في عيادة الأسنان - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5325 - عددالزوار : 2726875 )           »          الأمن والإيمان في عقيدة المسلم .. لماذا الخوف؟ هند الحمادي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4928 - عددالزوار : 2075898 )           »          الاستقالة التربوية .. لماذا لا يربي الهاتف طفلا سويا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          الزواج .. ميثاق غليظ وبناء يومي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الخازن … عالم الفيزياء الذي نسيناه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          دلالات الإحرام في الحج والعمرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          باب في فضل الأذان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          بيان سؤال موسى عليه السلام ربه أن يحلل عقدة من لسانه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          الهجرة النبوية بين الحقيقة وأوهام القصاصين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصور والغرائب والقصص > ملتقى القصة والعبرة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى القصة والعبرة قصص واقعية هادفة ومؤثرة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 09-04-2011, 06:36 PM
الصورة الرمزية ورد جوري
ورد جوري ورد جوري غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: اسطنبول
الجنس :
المشاركات: 15,311
الدولة : Iraq
Lightbulb لحظات في عيادة الأسنان

بسم الله الرحمن الرحيم


منذ أيام آلامتنى ضروسى واضطررت للذهاب إلى طبيبة الأسنان..
ذهبت إليها وفحصت أسنانى وأخبرتنى أنه لا بد من عمل حشو..فالتسوس منتشر جدا...








ثم أحضرت "إبرة البنج" وأعطتنى إياها..وبعد ثوانٍ معدودة أحسست وأن جسمى كله يرتعش أو كما نقول شعرت أن به "تنميل"..
"هذه هى طبيعة جسمى فأنا لا أتحمل البنج دوما"

جلست الطبيبة على يميني وبدأت فى عملها بآلاتها المزعجة وساعدتها الممرضة من الناحية اليسرى بوضع أشياء فى فمى..

أعلم أن هذا المشهد يتكرر فى كل عيادات الأسنان..
لكنه استوقفنى بشدة..هذا المشهد ذكرنى بشدة بموقف "تغسيل الميت"..
فجسمى كله أصبح متعب بسبب البنج وأسنانى تؤلمنى والطبيبة وممرضتها هم من يتحكمان فىّ وأنا لا أستطيع أن أتحرك..
وجسدى وقتها لن يكون ملكى..من تغسلنى هى من ستقلبنى يمينا ويسارا ولن يكون لى من أمر نفسى شيء..
وقتها..ليس لى إلا العمل الصالح يشفع لى عند ربي..

فاللهم اغفر لنا وارحمنا إذا غسلونا وكفنونا ودفنونا..ويوم نعرض عليك..

تذكرة سريعة وعاجلة لكن لعلها تذكرنا بنعمة الصحة فنحمد الله..
وتذكرنا بموقف الموت والغسل فنسأل الله الستر والنجاة..
......................
منقول
__________________



بصمتك في المنتدى ستبقى حتى بعد رحيلك, فلتكن دوما في الخير وجدد النيّة لله تعالى عند كل تواجد, تكن من السعداء
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لحظات, عيادة الاسنان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 71.46 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 69.70 كيلو بايت... تم توفير 1.75 كيلو بايت...بمعدل (2.46%)]