لِمـــاذا نحزنـ والله معــــــــنا !؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 09-03-2011, 04:22 PM
الصورة الرمزية أم اسراء
أم اسراء أم اسراء غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
مكان الإقامة: اينما شاء الله
الجنس :
المشاركات: 3,066
Smile لِمـــاذا نحزنـ والله معــــــــنا !؟


لاتحاول البحث عن حلم خذلك
وحاول أن تجعل من حالة الإنكسار
بِداية حلمٍ جديد


كم هي لحظات مريرة تلك التي
نتعايشها في كنف الأحزان
وكم هي لحظآت مريرة تلك التي تطغى
على حياتنا بفعل الظروف
وكم هي لحظآت قاسية تلك التي
جرحت مشاعرنا
وأدمعت مآقينا
وحطمت آمالنا


لحظات قاسية
لحظات محزنة
لحظات موجعة


لحظات دامعة
لحظات نازِفة
لحظات مميتة
لحظات لحظات لحظات **** وماذا بعد !!
الى أين تسير بِنا تلك اللحظات !
وإلى أين ستذهبُ بِنا ؟
وإلى متى نظلّ بائسين يائسين بسببها



ألا نتفكر قليلا في أنفسنا !
لِماذا كان وجودنا !؟
ولماذا هي حياتا !؟
أمِن أجل الظروف والأحزان ؟
أم من أجل العبادة وطاعة الرحمن !!
أمن أجل البؤس والشَّقاء !
أم لِأجل الراحة والأمان !
كيف نجعل النفوس مستسلمة لتلك الجروح
وتلك الأحزان والله معنا !!
ألم يهب كلا منا صحة تدوم !
ألم يخلقنا في أحسن تقويم!

ألم يهيء لنا سبل الراحة والأمان ؟
إذا لم الخوف ؟ ولم التضجر ؟
ولم الحزن ؟ ولم اليأس ؟؟
يجب أن نوكل أمرنا لله فاطر
السماوات والأرض ؟
فهو وحده كفيلٌ بعباده
لم يخلقنا عبثاً
فما جعل الشقاء إلا ومعه السعادة ؟
وماجعل الحزن إلا وأتبعه الفرح !
وما جعل اليأس إلا وأتبعه بالأمل !
فلتكن حروفنا المتعبة
بداية لراحة نفسية
ودواء وبلسمٌ للجراح ..
ولننسى جِراحُنا وآلامنا
وننظر نظرة جميلة لمن حولنا
ونسأل الله العِوض في أمورنا كلهـــا


منقووووووول
__________________

مهما يطول ظلام الليل ويشتد لابد من أن يعقبه فجرا .
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 65.33 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 63.61 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (2.64%)]