كيف ننشط عمل الكورتيزون في الجسم - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         الهجرة النبوية وعاشوراء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5328 - عددالزوار : 2729027 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4932 - عددالزوار : 2077971 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 766 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 113 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1246 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #7  
قديم 24-01-2011, 10:24 PM
الصورة الرمزية سعيد مسلم
سعيد مسلم سعيد مسلم غير متصل
مشرف ملتقى الصدفية والامراض الجلدية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مكان الإقامة: المغرب
الجنس :
المشاركات: 5,130
الدولة : Morocco
افتراضي رد: كيف ننشط عمل الكورتيزون في الجسم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جودينا مشاهدة المشاركة
امممممممم

عادي الواحد ياكل صبار ياموسوعه؟؟




وشكرا للطرح المفيد اخوي مجازف
نعم بل هو علاج داخلي و خارجي
و في كتاب الطب النبوي للابن القيم ورد حديث في الصبر "الصبار"
حديث للرسول الله صلى الله عليه و سلم و هذا نصه "ماذا في المرين من شفاء الصبر و الثفاء"
و كان الرسول صلى الله عليه و سلم يحظ على استعمال الصبر اي الصبار و الثفاء اي حب الرشاد في المداواة و طلب الشفاء.
كما انه ورد عنه ايضا ان ام المؤمنين ام سلمه رضي الله عنها
انه وجدها الرسول صلى الله عليه و سلم واضعة هلام الصبر في وجهها
فسئل فاجابت انه الصبر فقال لها لا تضعيه الا بليل فانه يشب الوجه
بمعنى يجمله و يجعله حسنا فان وضعته بالنهار و خرجت سيكون بمثابة الزينه.
و الصبر او الصبار يستعمل خارجيا للالتئام الجروح و القروح و في معالجة الامراض الجلديه.
و داخليا للتنشيط الجسم و افراز المراره و معالجة القرحه المعديه
و امراض القولون.
و ليس منه اي خطر منه
و هناك نوع من الصبار الذي ليس بمر و الذي يسمى التين الشوكي او كما تسمونه البرشومي.
و زيت الصبار اغلبه يستخرج من الحصى الموجود في ثمرات هذا النوع.
و اوراقه فيها هلام يستعمل كشبه شامبو و هو جيد لشعر كما يستعمل داخليا بكل سهوله لان طعمه ليس بمر كما هناك اطباق غدائيه تعد من اوراق هذا النوع و ثماره.
و لا تستغربي فهو طبق لذيذ

تقبلي تحياتي يا اختي العزيزه ام الجود

__________________



رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 139.30 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 137.55 كيلو بايت... تم توفير 1.76 كيلو بايت...بمعدل (1.26%)]