حد عنده فكره عن دواء الزيادين - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ميراث الغرقى والهدمى ومن في حكمهم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          الصراع بين الحق والباطل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          لا تتــوقـف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          وَلا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          {ليس عليك هداهم} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5331 - عددالزوار : 2731058 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4935 - عددالزوار : 2080103 )           »          كيف تهيئين أسرتك للطاعة فى شهر رمضان؟----- تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 17 - عددالزوار : 21 )           »          أدوات رقمية مجانية لحماية الخصوصية وتشفير الاتصالات ومنع التتبع.. تعرف عليها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 78 )           »          كيف يسهل الذكاء الاصطناعي الجرائم الإلكترونية.. تفاصيل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 75 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #30  
قديم 29-12-2010, 11:27 PM
الصورة الرمزية هبة الله مرعى
هبة الله مرعى هبة الله مرعى غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
مكان الإقامة: القاهرة مصر
الجنس :
المشاركات: 189
الدولة : Egypt
افتراضي رد: حد عنده فكره عن دواء الزيادين

اخى العزيز صابر الجميل الدواء اسمه الزيادين وقد سمى هكذا لان مكتشف الدواء اسمه محمد الزيادى وهوه موجود فى امريكا والامارات باسم الزيادين ولونه اخضر غامق وبه رائحه خفيفه جدا من القطران ولقد قال لى الدكتور رحمه الله عندما سالته مم يتركب الدواء قال لى من الترمس فقلت له الترمس بتاعنا ده قال لى لا مش اى ترمس ده ترمس برى وضحك وقال بس طبعا مش هقولك باقى التركيبه الدواء فى امريكا على شكل مرهم وجل والامريكان يفضلون الجل لانه سريع الامتصاصوقد رايت العلبه التى من امريكا كانت عند الطبيب جل وخضراء غامق ورائحتها مقبوله جدا حاول يااخى الغالى الحصول عليها من امريكا ومعرفه التركيبه حتى يستفيد الجميع وعلى العموم الحاج فكرى كان منزل موضوع عن الدواء فى المنتدى وانا لواعرف حد فى امريكا كنت احضرته حاول يا اخى وفقك الله وجعله الله فى ميزان حسناتك
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 254.03 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 252.33 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (0.67%)]