ايّ الكلمات التالية تؤلمك؟؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 22 - عددالزوار : 24 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1338 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 896 )           »          الأمن الاجتماعي ضرورة بشرية وركيزة حضارية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الأسرة المسلمة > ملتقى الأخت المسلمة > واحة زهرات الشفاء
التسجيل التعليمـــات التقويم

واحة زهرات الشفاء ملتقى يختص بكل نشاطات زهرات الشفاء

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 19-12-2010, 06:42 PM
الصورة الرمزية ღ زهرة الشفاء ღ
ღ زهرة الشفاء ღ ღ زهرة الشفاء ღ غير متصل
مشرفة واحة زهرات الشفاء
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
مكان الإقامة: ღ҉§…ღ مجموعة زهرات الشفاء ღ …§҉ღ
الجنس :
المشاركات: 6,432
الدولة : Iraq
Unhappy ايّ الكلمات التالية تؤلمك؟؟؟

ايّ الكلمات التالية تؤلمك؟؟؟

عندما أفتح عيني يوما على واقع لا أريده
عندما أتمنى أن يعود زمان جميل أنتهى !

عندما أتذكر إنسان عزيز رحل بلا عودة ..

عندما أكتشف لا أحد حولي سواي ..

عندما أقف أمام المرآة فلا أتعرف على نفسي

عندما أنادي بصوت مرتفع ولا يصل صوتي ..

عندما أشعر بالظلم و أعجز عن نصر نفسي ..

عندما أبدأ أتنازل عن أشياء أحتاج إليها بإسم الحب

عندما أضطر إلى تغيير بعض مبادي لتساير حياتي

عندما أضطر يوما إلى القيام بدور لا يناسبني ..

عندما أضع أجمل مالدي تحت قدماي كي أرتفع عاليا و أصل إلى القمة

عندما اصافح بحرارة يدا أدرك مدى تلوثها

عندما أنحني لذل العاصفة كلا لا تقتلعني من مكاني الذي أحرص على بقائي فيه

عندما اشعر بأن هناك أناس فرضت علي الحياة وجودهم معي ..

عندما أغمض عيني على حلم جميل و أستيقظ على وهم مؤلم

عندما أرى الاشياء حولي تتلوث و تتألم بصمت

عندما يداخلني أحساس قلق بأنني تسببت في ظلم إنسان ما

عندما أجد نفسي مع الوقت قد بدأت أتنزل عن أحلامي واحدا تلو الآخر ..

عندما أضحك بصوت عال كي أخفض صوت بكائي ..

عندما أرتدي قناع الفرح كي أخفي ملامح الحزن عن وجهي

عندما يداخلني إحساس بأني سبب تعاسة إنسان ما

م/ن

أما انا هذه

عندما أتذكر إنسان عزيز رحل بلا عودة ..




__________________


رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 196.03 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 194.31 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (0.88%)]