مشكلتي مع خطيبتي يا ليت تحصلون ليه حل - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2729949 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2078977 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 869 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 49 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى مشكلات وحلول
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى مشكلات وحلول قسم يختص بمعالجة المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 16-12-2010, 02:35 PM
فخر الارض فخر الارض غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
مكان الإقامة: الطائف
الجنس :
المشاركات: 33
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي مشكلتي مع خطيبتي يا ليت تحصلون ليه حل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم مساء / صباح الخيــر اخواني ندخل في الموضوع
انا خاطب ليه تقريباا 3 اشهر االمشكله ان زوج اخت خطيبتي صاحبي
وكل يوم انا وياهـ مع بعض خطيبتي الله يهديهاا كل ما ارسل لها رساله
توصلهاا لختها وتعلمها عن كل شي وعندي احسساس لما ارسلها ترسل رسالتي لختها اللي هي اكبر منهاا واختهاا تعلم زوجهاا في كل شي وناا صرت معاد اخذ راحتي في الكلام مع خطيبتي لاني عارف اي كلمه رايح اقولها رايحه توصلها لختهاا وخايف اكلمها ليه تسوين كذآ وحنا في البدايه ونا مسوي قدامها اني مو عارف انها توصل كل شي لختهاا فا ياليت اللي يقدر يساعدني ..في حل وفكرت اقطع كل شي رسائل ومكالمة لحد ما نتزوج لاني خايف تصير مشكله
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 76.09 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 74.39 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (2.23%)]