رحلة ابنتي مع الاكزيما و رجائي من الله الشفاء - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ما الموقف الصحيح من واقعة كربلاء واستشهاد الحسين بن علي رضي الله عنهما؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          نحو تجديد البناء الفقهي.. مدخل إلى علوم الفقه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          تصحيح النية قبل رحلة الحج والعمرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          الحديث الخامس والأربعون: توجيه الغريزة الجنسية بالوسائل الشرعية الآمنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          غرس مراقبة الله في النفوس: شرح تربوي لحديث "اتق الله حيثما كنت" (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          بيت في الجنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          تفسير قوله تعالى: ﴿يوصيكم الله في أولادكم للذكر مثل حظ الأنثيين...﴾ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          الإيمان والدين عند أهل السنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          تحريم تصوير ذوات الأرواح وأنها مضاهاة لله تعالى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          حين تقودك الآيات إلى محبَّة الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 23-11-2010, 02:42 PM
عازمة على شفائه عازمة على شفائه غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مكان الإقامة: الاردن
الجنس :
المشاركات: 574
الدولة : Jordan
افتراضي رد: طفلتي و الصدفية - ارجو المساعدة

عزيزتي نسرين....ما زالك اخدتيها على اخصائي جلدية يبقى لا تخافي ان شاء الله خير....وكل شي ببين...بس بدها شوية صبر...طيب الموعد بشهر 12 بدهم يعملولها عينة؟؟؟ولا مراجعة عادية....انا لو منك بطلب عينة ختى لو هم ما طلبوا....اضمن وبتتطمني اكتر.....بصراحة انا اول مرة بسمع باشباه الصدفية؟؟؟يعني بتشبهها بس مو صدفية ولا صدفية بس خفيفة كتير وكيف بنفرقها عن الصدفية العادية ؟؟يعني ببين بالعينة مثلا؟؟؟شو قالولك الدكاترة عنها؟؟؟؟
واحسن شيء انو خليكي عالممنوعات هالفترة احسن...بس الصابون النابلسي لا تستغني عنو كل العمر.....ويا رب يشفيلك هالبنت يا الله يا كريم هي وكل اطفال المسلمين يا رب العالمين....اللهم ااامين..
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 328.14 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 326.45 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (0.52%)]