طريقة عمل الدانيت في المنزل... - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الأسرة المسلمة > ملتقى الطبخ والاطباق المتنوعة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الطبخ والاطباق المتنوعة ركن يختص بالماكولات والمعجنات والسلطات والحلوايات على انواعها

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 30-10-2010, 02:24 AM
الصورة الرمزية *وجدان*
*وجدان* *وجدان* غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
مكان الإقامة: مكة المكرمة...
الجنس :
المشاركات: 2,143
25 طريقة عمل الدانيت في المنزل...

المقادير:
نصف لتر حليب
بيضة
18 مربعة شكلاته
2معالق كبار سنيدة
1 معلقة نشا او دقيق الفورص

نضع الحليب ومربعات الشكلاته فوق نار هادئة حتى يذوب الشكلاته

ويصبح بهدا الشكل

في اناء اخر نخلط البيضة والنشا والسكر
حتى تنسجم المواد جيدا

نضيف خليط الحليب عليه ونخلطه جيدا لكي لا يطهى البيض

نرجع الخليط فوق نار مهيله ونستمر في التحراك حتى يعقاد ويصبح خاتر

نصب الخليط في كؤوس فرديه
ندخلها للثلاجه حتى تبرد وتجمد ثم يقدم بالف هنا



منقول
__________________
أملنا ليس كبيراً
إلا
"بك،ومعك،وفيك"
يـآ آلله ♥

التعديل الأخير تم بواسطة وســـــــــام* ; 30-10-2010 الساعة 03:59 PM. سبب آخر: رابط الصور
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 77.98 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 76.23 كيلو بايت... تم توفير 1.75 كيلو بايت...بمعدل (2.25%)]