وصفتي الجديدة ..... متى اتوقع بدء التحسن باذن الله - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 28-09-2010, 01:29 AM
shadus shadus غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
مكان الإقامة: Dubai
الجنس :
المشاركات: 116
افتراضي وصفتي الجديدة ..... متى اتوقع بدء التحسن باذن الله

السلام عليكم اخواتي وجعل الله لنا جميعا شفاء من كل داء ومن داء الصدف

اتخذت وباصرار قرار البعد عن كل المراهم الكورتيزونية والادوية الاخرى واتبعت مايلي

ماء زمزم - حسب المتوفر حيث من الصعب الحصول عليه
كبسولة زيت الكتان صبحا
كبسولكة زيت سمك القد مضاف له اوميغا 3
ثلاث ابر ستيروجيل 600000 بمعدل ابرة بالاسبوع فمويا

والدهن بالزيوت الطبيعية المرطبة لكن ليس دايما

سؤالي لكم متى اتوقع ان يبدا التحسن في حال حدوثه باذن الله لان الحكة شديدة ومزعجة
هل من نصيحة بشيء اخر
ولكم الف شكر
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 122.18 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 120.48 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (1.39%)]