سأبكيك الليلة - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل فطيرة الدجاج بـ«البف باسترى» (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          طريقة عمل فطائر البطاطس الهندية.. لو مش عارفة تعملى إيه النهاردة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          طريقة عمل كيكة الموز بالشوكولاتة.. طعمها لذيذ وخطواتها بسيطة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          ما مصطلح مقاومة الواقع؟.. لماذا نشعر بالتوتر أكثر من أى وقت مضى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          طريقة عمل عصير الليمون الوردى.. مشروب منعش يخفف حرارة الطقس (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          ماذا تفعلين إذا كان أصدقاء طفلك يرفضون اللعب معه؟.. نصائح للحفاظ على نفسيته (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          3 خطوات لضبط ميزانية المصيف.. بدون ضغوط أو قلق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          طريقة عمل لفائف القرفة فى الميكروويف.. خطواتها بسيطة وطعمها لذيذ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          ابعدى عن التيك اواى.. اعرفى فوائد الطهى المنزلى على صحتك وعلاقتك بأسرتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          خطوات الروتين الخماسى السريع لشعر قوى وصحى.. مش هياخد من وقتك كتير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الشعر والخواطر كل ما يخص الشعر والشعراء والابداع واحساس الكلمة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 07-09-2010, 07:57 AM
الصورة الرمزية shahnaz
shahnaz shahnaz غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
مكان الإقامة: ابو ظبي
الجنس :
المشاركات: 94
الدولة : Ajman
10 سأبكيك الليلة


طال غيابك ... والألم يعتصرني .... لم اعد اقوى على الصبر والإحتمال .... خافقي حاول الصبر ولكن فشل وإنهار إشتياق
هذا الليله سوف أبكيك ....شوقا...لايعرف الملل ....
سوف أنثرك حرف كُتب بكل ألألم...

سوف أحتضن الذكرى ...وحروف لم ارتوي منها...

كاد العطش يقتل بقلبى اليك .....!!

كدت أن اقتل ...مما يسكن قلبى اليك ...!!وليس منك ...!!!

كادت عينى تغرق من انهمار دمعها على وجنتاي !!!
سوف ابكيك فى هذا الليله شوقاَ أعتصر روحى ...
نعم ...هذا الليله بكيت شوق اليك ..لم أحتمل التعالى
على قلبى ...لم احتمل دور المتجاهله مما يسكن فى اعماقى


سوف ابكى من فرط اشواقى ...ليس عليك ...التعاطف ..

ليس عليك الرجوع ....ليس عليك ان تفعل اى شى

لانى اريد ان ابكي مع تلك الذكريات

فالعلى اجد حرف قد سقطى منى سهواً فااحتضنه بكل اشواقى

مايسكن قلبى الان ...اعصار لن يستكين الااذا احتضنت ذكراك

مايخالج الروح
وجد لايسعه هذا الكون ....
ياشوقى المدفون ....فى تابوت الانتظار
استيقظ الان ...سوف يقام الف عرس
للاشواقى ..للحنين ...للعشقى...
ياايتها الدنيا ...
سوف اراقصك رغم المى منك ..سوف اخفى
كل جرح منك ...لانى اريد ان ابكى من شوقى
اليه
الى ...من جعلنى اهذى بجنون ..وارسم الحرف
كل مساء على تلك الفسحه الكبيره من السماء
الى من جعلنى متفرده بالعزف على الاشجان
سوف ابكي هذا الليله حروفى شوقا اليك
سوف اكون الجنون الذى أهرب منه دائما
لاننى فى لحظه قد عشقتك ..وفى لحظه
قد احببتك ..وفى لحظات ...لم أرتوي
منك ....لذلك دعنى هذا الليله ....سوف
انحر الانتظار على ابواب الوقت
سوف اقفل ابواب الاسى وأعيشك
بكل جنون هذا الدنيا ,,,,
اليك انتِ يامجنونى......
عشقى الذى لن يموت...!!
وحرفى الذى لن ينتهى ....!!
اليك ....أنت فقط ....اردد

اليك ... أنت فقط .... اكتب
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 62.07 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 60.41 كيلو بايت... تم توفير 1.66 كيلو بايت...بمعدل (2.67%)]