أرقى ما يتعلمه الإنسان في الحياة - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2729985 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079021 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 872 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 50 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #37  
قديم 04-07-2009, 10:55 AM
الصورة الرمزية سناء العاني
سناء العاني سناء العاني غير متصل
مشرفة ملتقى الشعر والخواطر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: بين ضلال الاحزان ...وشعاع الامل
الجنس :
المشاركات: 2,898
الدولة : Iraq
افتراضي أتعلمون ما هو أرقى ما يتعلمه الإنسان؟؟؟

أن يتعلم
أن يستمع لكل رأي و يحترمه
و ليس بالضرورة أن يقتنع به

أن يتعلم
أن يبكي فالبكاء راحة للنفوس
شرط أن يمسح دمعـته قبل أن يراها الآخرون

أن يتعلم
أن لا يسـرف بحزنه وفرحه
لأن الحـياة لا تستمر على وتيرة واحدة

أن يتعلم
أن الصـداقة عطاء ثم عطاء ثم عطاء
ولكن من الطرفين

أن يتعلم
أن الصراخ ، لا يرتفع ، إلا عندما يغيب المنطق

ان يتعلم
أن يتحمل المسـؤولية مهـما عظـمت
طالما تصـدى لهــا بـكل إرادته الحرة
و أن يتحمل كافة نتائجها

أن يتعلم
وان يحزن كثيرا عندما يقـول وداعا لأي صديق
فقد يكون وداعا لا لقاء بعده

أن يتعلم
أن لا تكون نهاية علاقته مع الصديق هي بداية كرهه له
فقــد تنتهي العلاقة ، أو حتى المحـبة و لكن يبقى التقدير والاحتـرام



أن يتعـلم
أن يكون النجم الذي يقضي عمره
من أجـل بث النور للجمـيع
دون ان ينتظر من أحد رفع رأسه ليقول :
شكراً له
__________________

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 300.25 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 298.57 كيلو بايت... تم توفير 1.68 كيلو بايت...بمعدل (0.56%)]