أعضاء لا أستطيع تحملهم أكثر من هذا وسأذكرهم بالأسم فاليعذروني - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         شرح العقيدة الطحاوية -ابن أبي العز (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 314 )           »          ما الموقف الصحيح من واقعة كربلاء واستشهاد الحسين بن علي رضي الله عنهما؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          نحو تجديد البناء الفقهي.. مدخل إلى علوم الفقه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          تصحيح النية قبل رحلة الحج والعمرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          الحديث الخامس والأربعون: توجيه الغريزة الجنسية بالوسائل الشرعية الآمنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          غرس مراقبة الله في النفوس: شرح تربوي لحديث "اتق الله حيثما كنت" (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          بيت في الجنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          تفسير قوله تعالى: ﴿يوصيكم الله في أولادكم للذكر مثل حظ الأنثيين...﴾ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          الإيمان والدين عند أهل السنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          تحريم تصوير ذوات الأرواح وأنها مضاهاة لله تعالى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 05-10-2005, 12:26 AM
شهيد الإسلام شهيد الإسلام غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الجنس :
المشاركات: 154
افتراضي أعضاء لا أستطيع تحملهم أكثر من هذا وسأذكرهم بالأسم فاليعذروني

أعضاء لا أستطيع تحملهم أكثر من هذا وسأذكرهم بالأسم فاليعذروني

وللعلم
فقد إحترت كثيرا اين أضع موضوعي الحساس هذا
فرأيت ان اضعه هنا .. فهو المكان الأفضل
لا تسألوني لماذا ؟؟
ومع أنني ترددت كثيرا بما سأفعله
وفكرت ألف مرة هل اذكرهم بالاسماء أم لا ؟؟
بل وهل أخبرهم أم من الافضل تركهم وشأنهم ؟؟
وإن كنت سأخبرهم فهل أخبرهم علانية أم سرا ؟؟
هكذا طاف بخاطري
فما رأيكم ؟؟
ولكن في النهاية
فقراري واصراري لا يقف امامهما حائل
والكل يعلم بذلك .
ولكن لحظة !!
قبل البدء بذكر الاسماء
أخبرني !!
لماذا دخلت إلى موضوعي ؟
هل دخلت من باب الفضول ؟
فإن كنت دخلت للفضول
فهذا شيء غير جيد حيث انك تملك صفة قد يمل منها البعض
و يكرهونك لأجلها
فتصبح في قائمة الأسماء الموجودة لدى الطرف الاخر .
هل دخلت لانك تشعر بالملل ؟
وإن كنت دخلت لشعورك بالملل فهو شيء جيد أن تضيع مللك بالقراءة
ولكن أليس من الأفضل أن تقرأ شيء مفيد اكثر من هذا
كموضوع هادف او آيات من الذكر الحكيم!!
أما إن دخلت للبحث عن اسمــــك ؟
فأعلم انك لا تملك الثقة بنفسك وهذا بحد ذاته صفة غير مرغوب فيها
وأن كنت واثقا من نفسك فإنك لست واثقا بالكاتب !!
فهذا يدل على انك تخاف من أن تكون مكروها لذنب لم تقترفه
و لكنك تشعر انك قد تفعله
فسارع هنا بأن تتأكد من كل تحركاتك و كلماتك
وبإذن الله لن تكون مكروها أو ثقيلا على أحد.
ام انك رغبت ان تصلح بيني وبين من لا ارغبهم او اتحملهم ..؟؟
وهذا شي جيد وصفه جميله ورائعه
فمحاولة اصلاح بين الاخوه والسعى لذلك
صفه تشكر عليها .
ام سبب دخولك هو
انك ستقرأ وبعد ذلك ستخرج
دون تعليق منك
وهذا ما تعودنا عليه
نرى قراء الموضوع تجاوز المائتين
والردود لا تتعدي عشره...!!!
.
.
.
.
.
.
وفي النهاية
تقبلوا تحياتي فليس هناك أسماء
بصراحه عجبني الموضوع وحبيت انقله لكم
مع خالص التحيه والتقدير
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أكبر موقع للأغاني الشعبية - شنان كوم [[ يعلن صاحبه التوبة]] الله أكبر onies design الملتقى الاسلامي العام 11 04-12-2008 01:25 PM
الله أكبر للتحميل . . أكثر من 40 فلم لكتائب عز الدين القسام >>>>>أدخل وحمل فتى القسام ملتقى المرئيات - فلاشات - فيديو كليب 10 16-08-2007 04:57 PM
ماهي الأية التي تخيفك أكثر في القرآن وما هي التي تريحك أكثر??? منيبة الى الله الملتقى الاسلامي العام 16 31-07-2007 06:52 PM


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 127.52 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 125.80 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.35%)]