صور للعبرة لمن له أم و لا يكرمها ...المرجو الدخول ... - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         مهمة تربية الأبناء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          أسئلة الاختبار الثلاث، وفضائل شهر محرم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          {وإذا سمعوا اللغو أعرضوا عنه} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          "إن الله إذا استودع شيئا حفظه" (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          انصرام الأعمار بنهاية الأعوام (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          المروءة قيمة نادرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          الهجرة وعاشوراء.. حين يصنع اليقين المعجزات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          الليل والنهار يعملان فيك فماذا عملت فيهما؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          مواقف بكى فيها النبي صلى الله عليه وسلم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          هجرة المصطفى صلى الله عليه وسلم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصور والغرائب والقصص > ملتقى القصة والعبرة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى القصة والعبرة قصص واقعية هادفة ومؤثرة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #8  
قديم 19-05-2007, 10:59 AM
نور نور غير متصل
ادارية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: بيروت
الجنس :
المشاركات: 13,572
الدولة : Lebanon
Arrow شكراً للموضوع الطيب - إلياس

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



شكراً جزيلاً على هذا الموضوع

الياس


بارك الله فيك و جزاك خيراً


كنت قد رأيت هذه الصورة بعد إنتهاء الحرب الأخيرة في الصيف الماضي في لبنان
و هذه الصورة كانت لصبي مع والده بعد إصابتها


لقد حزت كثيراً هذه الصورة في نفسي و رجف قلبي لرؤيتها و دمعت عيناي حرقةً عليهما


و لا تعرف مدى سعادتي الآن بعد أن علمت من خلال موضوعك

أن الأم و لله الحمد ما زالت على قيد الحياة و ما زالت تنعم ببر ابنها لها و ينعم بحنانها و حبها له

ما أحلى هذا الخير


اشكرك جزيل الشكر عليه و موفق بالطرح أن نغتنم برنا لأهلنا قبل أن نفقدهما

فوالله و الله و الله لا أحلى من بر الوالدين و طاعاتهما

و الله أن جميع أمور حياتنا تتيسر لنا لو أطعناهما كما أمرنا الله عز وجل


حفظ الله لي والدتي و و الدي و حفظ والدا الجميع في هذا البيت الطيب
و لا حرمنا الله وجودهم في حياتنا و بيننا لينورا لنا حياتنا بوجودهم بيننا
بدفئ و حب و عطف و كل ما أنعم الله عليهما به علينا


أشكرك مجدداً و بارك الله فيك و في ميزان حسناتك إن شاءالله


تقبل تحياتي و إحترامي و السلام ختام و خير الكلام و الصلاة و السلام على رسول الله
__________________




و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ
ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ






.
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 223.36 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 221.68 كيلو بايت... تم توفير 1.68 كيلو بايت...بمعدل (0.75%)]