محتارة بتقويم أسناني انصحوني ما العمل ؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف يسهل الذكاء الاصطناعي الجرائم الإلكترونية.. تفاصيل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          من فيسبوك إلى إنستجرام.. ميتا تدمج الذكاء الاصطناعى فى كل المنصات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          جوجل تعزز أمان أندرويد بنظام تحقق جديد لمكافحة التطبيقات المشبوهة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          ميتا تلاحق المراهقين المزيفين.. أداة ذكاء اصطناعى جديدة لكشف الأعمار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          تسريبات تكشف خطة OpenAI لهاتف ذكاء اصطناعي ثورى.. منافس جديد لآبل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          3 تحسينات قادمة لأيفون مع تحديث iOS 26.5 (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          اختراقات أكثر ذكاء.. كيف يستغل المهاجمون الثغرات والعلاقات الموثوقة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          OpenAI تصدر تطبيق ChatGPT منفصل مخصص لمستخدمي المؤسسات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          هواتف أيفون المتوافقة مع iOS 27.. هل هاتفك ضمنها؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          كيف جعل الذكاء الاصطناعى الاحتيال عبر الإنترنت أسهل.. 4 خطوات للحماية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي > قسم طب الاسنان
التسجيل التعليمـــات التقويم

قسم طب الاسنان كل ما يختص بطب الأسنان والجراحة والاستشارات الطبية والعلاجات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-02-2010, 11:12 PM
سمو الذات سمو الذات غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 16
الدولة : Saudi Arabia
Angry محتارة بتقويم أسناني انصحوني ما العمل ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

لي قرابة السنة وشوي مركبة تقويم أسنان ..

سبب تركيبي له :

هو عدم اصطفاف الفك السفلي لكن الفك العلوي تمام

طبعا الدكتور الذي أشرف علي أقر بضرورة تركيب التقويم

للفكين حتى يتوازنا معا

ولله الحمد والمنة اصطفت اسناني السفلية واصبحت العضة تمام

لكن بقيت المشكلة في الأسنان العلوية

اصبحت تصطك السفلية مع العلوية

بمعنى أن الاسنان العلوية لا تغطي السفلية

إلا بشئ بسيط جدا واصبحت العلوية بارزة للأمام

مع أنها كانت بأحسن ما يكون قبل

تركيب التقويم ..

هنا احتار دكتوري في اسناني فطلب مني ان استمر

في استخدام المطاطات

لكن لا فائدة

لكن ما يحزنني الآن هو:

قام المركز الطبي بتغير دكتور الماضي

بدكتور آخر وهذا يرجع لسياسة المركز

فعندما رأى دكتوري الجديد حالتي أفاد بما يلي :

أمامك إحدى الأمرين :

1) إمام تقومي بعمل برد للسنين الذين يقابلان السنين الأمامين

<< لكن شكله لن يكون لائقا كما أفاد

لأني بوشري للاسنان تلك ستصغر عن شكلها المطلوب

أو 2) تقومي بعمل تلبيسة للنابين في الفك العلوي

لانه صغير عن الحد المطلوب وبعمل التلبيسة سأطول السن

<وبحسب رأيه أفاد أن هذا هو الحل الأمثل وهو الذي سيضفي

لأسناني لمسة جمالية

بصراااااااااااااااااااااحة احترت جدا في كلا الأمرين

وإن كانت نفسي لا تميل لهما أبدا البتة

لأن العلاج بالطريقة الأولى : يؤدي إلى تسوس الأسنان

والعلاج بالطريقة الثانية : سيدمر الاسنان مع العلم

بأن نابي هذين من أروع مايكون

ومظهرهما جميل بالنسبة لي ولم يشوهني بشئ

فيأتي دكتوري الجديد ويقوم بإزال الطبقة العلوية

ومن ثم يكملهما بتلبيسة تجميلية

فكما اسمع أن التلبيسات التجميلة معرضة للسقوط

فهي ليست كالسن الطبيعي الذي خلقني الله به

اكتب لكم حالتي .. وأنا في حيرة من أمري ..

لا أريد أن اشوه اسناني ..

وهناك أمر آخر ..

أن دكتوري السابق ممتاز جدا في التقويم

فقد سبق وأن شرح خطة العلاج

ولم يتطرق لمثل هذا الكلام

أفيدوني براي أو نصيحة لا حرمكم الله الأجر والثواب
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-04-2010, 10:18 PM
الصورة الرمزية زهرة ملاك
زهرة ملاك زهرة ملاك غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مكان الإقامة: السعوديه
الجنس :
المشاركات: 231
الدولة : Palestine
افتراضي رد: محتارة بتقويم أسناني انصحوني ما العمل ؟؟

استشيري طبيب اخر

__________________
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 52.88 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 50.77 كيلو بايت... تم توفير 2.11 كيلو بايت...بمعدل (4.00%)]