غــــــــــــــــــــزه.. - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 13 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1336 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 894 )           »          الأمن الاجتماعي ضرورة بشرية وركيزة حضارية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الشعر والخواطر كل ما يخص الشعر والشعراء والابداع واحساس الكلمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-01-2010, 12:00 AM
الصورة الرمزية شروق الاجزجي
شروق الاجزجي شروق الاجزجي غير متصل
مراقبة القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 3,912
الدولة : Egypt
Unhappy غــــــــــــــــــــزه..

جئناكِ بصوت الحق ننادي
ثور ِ انتفض ِ خذِ أولادي
إني قدمتهم لكِ فداء
اصمد شعبي اصمدوا أولادي
لأذيقن عدوي مُر عذاب
ألا يفني التراب تراب
والله يا أمي كما أرقت دموعك فوق أرضي
لأريقن دمي لأحرر الأقصى والتراب
والله لسوف يرى عدوي
كما لم يرى قبل مني
وإني على ذلك معيني الله
حسبي ربي به أقاتل
به أحاول به أصاول
سوف أقاوم سوف أثور لله
لبي ولدي دافع عن أرضي
عرضي عن شرفي
فإذا عزمت فاذكر الله
اضرب.. فالجنة أغلى
اضرب..باسم الله الأعلى
اضرب فالحق أقوى
صبراً يا غزة صبرا
دوي صوتك في الأجواء
اسمع من بسمعه داء
علي تسبيحك في الفضاء
سلاحي عزمي وإيماني
سلاحي بيدي وأمامي
سلاحي هو الله
جئناك بصوت الحق ننادي
ثور ِ انتفض ِ خذِ اولادي
إني قدمتهم لكِ فداء
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15-01-2010, 06:53 PM
الصورة الرمزية عبدة القدوس
عبدة القدوس عبدة القدوس غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 2,104
الدولة : Algeria
افتراضي رد: غــــــــــــــــــــزه..

كلمات جميلة اختي الغالية
اضرب.. فالجنة أغلى
اضرب..باسم الله الأعلى

اضرب فالحق أقوى
اعجبتني هذه الكلمات جعلها الله في ميزان حسناتك .
__________________
لقدس الأبية منصورة بعون الله منصورة


كــــــــــــــــــلــــــــــــــــــنا لفلــــــــــسطين




رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16-01-2010, 02:46 AM
الصورة الرمزية شروق الاجزجي
شروق الاجزجي شروق الاجزجي غير متصل
مراقبة القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 3,912
الدولة : Egypt
افتراضي رد: غــــــــــــــــــــزه..

حبيبتي شكر الله لك مداخلتك الرائعة كعادتك
جزاك الله خيرا ..
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 54.77 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 52.23 كيلو بايت... تم توفير 2.55 كيلو بايت...بمعدل (4.65%)]