فيدوني جزاكم الله خير ، والله تعبت ! - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الطبي كل ما يتعلق بالطب المسند والتداوي بالأعشاب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-11-2009, 09:03 PM
الصورة الرمزية بنـ الكويت ــت
بنـ الكويت ــت بنـ الكويت ــت غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
مكان الإقامة: الكويت
الجنس :
المشاركات: 1,490
الدولة : Kuwait
افتراضي فيدوني جزاكم الله خير ، والله تعبت !

السلام عليكم

..
انا ذكرت من فترة باني اعاني من صعوبة بالبلع وضيق في التنفس
المشكله كل مالها وتزيد !
خاصه في الليل ..
صعوبة البلع متعبتني حيييل يعني احيانا حتى الماء ماقدر ابلعه ! ولا ريقي " ريجي "
واحيانا احس بقايا الاكل توقف بالبلعوم !
واحيانا انتهي من الطعام وماكو شي ولله الحمد بعدها بربع ساعه او اكثر واحس كانه شي عالق من الاكل في بلعومي !!!! وتبدا معاناتي اشرب مااي او اكل خبززه او شي عشان يزلق الشي العالق !!! والله مشكلتي مشكله

لما رحت لدكتور انف واذن وحنجره طلب مني اعمل اشعة صبغه
وسويتها وقال بانه كان بيتاكد هل اعاني من ارتجاع في المريء ام لا
والاشعه اثبتت انها تمام وما اعاني من ارتجاع في المريء
لكني قتله المشكله عندي انا فوق ! وقال بانه لايعلم ويمكن وسواس او نفسيه

وسواس ونفسيه كل الوقت ؟؟؟

والله انا تعبت ماقدر اكل بالجامعه ولا برى اخاف اشرق ولاني ماقدر ابلع
وبطيييئه حيييييييل
فيدوني جزاكم الله خير .. والله تعبت
__________________
انـا رغـم ( الألـم ) أسكـت !
وأشـووف الصمـت بـي
يــحـكـي
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-12-2009, 08:38 PM
الفاويه الفاويه غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 485
الدولة : Iraq
افتراضي رد: فيدوني جزاكم الله خير ، والله تعبت !

ياربي نطيج الصحه وعفيه وحفظج وخليج وما شوفين شر
الحمد لله على الاسلامه يا بنت الكويت
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-12-2009, 07:32 PM
ثجمة السماء ثجمة السماء غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: algerie
الجنس :
المشاركات: 15
الدولة : Algeria
افتراضي رد: فيدوني جزاكم الله خير ، والله تعبت !

الله يشفيك يا بنت الكويت
هل قمت بفحص غدتك الذرقية
احيانا يكون للقلق سببا في مثل هذه المشاكل
عند النوم اقرئي سورة تبارك و لا ترقدي على القفا
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 52.98 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 50.41 كيلو بايت... تم توفير 2.57 كيلو بايت...بمعدل (4.85%)]