حوار بين تلميذ و شيخ ..... - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف تهيئين أسرتك للطاعة فى شهر رمضان؟----- تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 35 )           »          تفعيل "التشفير التام" فى رسائل فيسبوك وإنستجرام.. لماذا يجب عليك القيام بذلك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          دليلك الشامل لتفعيل «مفاتيح المرور» على حساباتك.. وداعًا للحماية التقليدية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          تفعيل «الحماية من السرقة».. كيف تمنع اللصوص من الوصول لهاتفك حتى لو عرفوا الرمز؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          تطوير برامج ذكاء اصطناعى للتنبؤ بالأمراض بمشروع الجينوم المصرى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          ميزة التحقق من التحميل.. كيف تؤمن تثبيت التطبيقات من خارج المتاجر الرسمية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          هل تم حظرك على واتساب؟ علامات ذكية تكشف لك الحقيقية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          الذكاء الاصطناعى والأمن السيبرانى.. من كشف الثغرات إلى إعادة هندسة البرمجيات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          التزييف الصوتى العميق.. ما هو وكيف نحمى أنفسنا منه؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          كيف تستخدم ميتا الذكاء الاصطناعى لاكتشاف الحسابات القُصّر؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم العلوم الاسلامية > الملتقى الاسلامي العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الاسلامي العام مواضيع تهتم بالقضايا الاسلامية على مذهب اهل السنة والجماعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-11-2009, 06:31 PM
الصورة الرمزية عبق الأحبة
عبق الأحبة عبق الأحبة غير متصل
مشرفة ملتقى العلمي والثقافي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: غزة
الجنس :
المشاركات: 10,248
الدولة : Palestine
64 64 حوار بين تلميذ و شيخ .....

......حوار بين التلميذ و شيخه .......

التلميذ : يا شيخ هناك ثلاثة أسئلة تحيرني.
الشيخ : تفضل بالسؤال يا بني.
التلميذ :- كيف يعذب ابليس فالنار و هو خلق منها؟؟
- كيف يكون القضاء و القدر؟؟
- كيف نشعر بمراقبة الله لنا و نحن لا نراه؟؟

صمت الشيخ قليلاً ، ثم قام بضرب التلميذ بيده على وجهه ضربة قوية
ثم قال له : هل شعرت بالألم ؟؟
التلميذ : نعم
الشيخ : يدي التي خلقت من طين ضربت و جهك الذي خلق من طين
فشعر بها ، وهكذا يعذب ابليس فالنار وهو خلق منها.

الشيخ : هل توقعت أن أضربك اليوم؟؟
التلميذ : لا
الشيخ : وهكذا القضاء و القدر

الشيخ : انت قد شعرت بالألم ، ولكن هل رأيته؟؟
التلميذ : لا
الشيخ : وهكذا نشعر بالله و مراقبته و لا نراه

أتمنى أن ينال إعجابكم
__________________
اللهم لا تحرمني خير ما عندك بسوء ما عندي، واغنني يا الله بالافتقار إليك ولا تفقرني بالاستغناء عنك ..
اللهم لا تحرمني خير ما عندك بسوء ما عندي، واغنني يا الله بالافتقار إليك ولا تفقرني بالاستغناء عنك ..

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23-11-2009, 01:42 PM
الصورة الرمزية سامي
سامي سامي غير متصل
مشرف الملتقى الإسلامي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: فلسـطيــن
الجنس :
المشاركات: 9,499
الدولة : Palestine
افتراضي رد: حوار بين تلميذ و شيخ .....

مشكورة اختي الكريمة
بالتوفيق
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23-11-2009, 01:45 PM
الصورة الرمزية نور من الله
نور من الله نور من الله غير متصل
♥dydy love♥
 
تاريخ التسجيل: May 2006
مكان الإقامة: Egypt
الجنس :
المشاركات: 21,388
الدولة : Egypt
افتراضي رد: حوار بين تلميذ و شيخ .....

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكورة غاليتى على نقلك الطيب
بارك الله فيكِ
وبالتوفيق
__________________




































رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23-11-2009, 02:55 PM
الصورة الرمزية عبق الأحبة
عبق الأحبة عبق الأحبة غير متصل
مشرفة ملتقى العلمي والثقافي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: غزة
الجنس :
المشاركات: 10,248
الدولة : Palestine
افتراضي رد: حوار بين تلميذ و شيخ .....

بارك الله فيك أخي سامي و أختي نور من الله

في أمان الله
__________________
اللهم لا تحرمني خير ما عندك بسوء ما عندي، واغنني يا الله بالافتقار إليك ولا تفقرني بالاستغناء عنك ..
اللهم لا تحرمني خير ما عندك بسوء ما عندي، واغنني يا الله بالافتقار إليك ولا تفقرني بالاستغناء عنك ..

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23-11-2009, 03:07 PM
الصورة الرمزية الحمساوية asia
الحمساوية asia الحمساوية asia غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
مكان الإقامة: gaza
الجنس :
المشاركات: 2,243
الدولة : Palestine
افتراضي رد: حوار بين تلميذ و شيخ .....

ما شاء الله

بارك الله فيكي حبيبتي في الله عبق على الموضوع الرائع
__________________
((حيــ,ــآآآتــ,ــ,ـنآآآ)) كآآنتـ آلوآآآآن....

حـــــب,,, امــــــل ,,, فــــرح.. وآمااااان
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23-11-2009, 08:11 PM
الصورة الرمزية عبق الأحبة
عبق الأحبة عبق الأحبة غير متصل
مشرفة ملتقى العلمي والثقافي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: غزة
الجنس :
المشاركات: 10,248
الدولة : Palestine
افتراضي رد: حوار بين تلميذ و شيخ .....

مشكورة أختي الحمساوية على مرورك الرائع
جزاك الله خير
__________________
اللهم لا تحرمني خير ما عندك بسوء ما عندي، واغنني يا الله بالافتقار إليك ولا تفقرني بالاستغناء عنك ..
اللهم لا تحرمني خير ما عندك بسوء ما عندي، واغنني يا الله بالافتقار إليك ولا تفقرني بالاستغناء عنك ..

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 70.11 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 66.11 كيلو بايت... تم توفير 4.00 كيلو بايت...بمعدل (5.70%)]