اسئل اللي بعدك ( لعبه حلوهـ ) - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 854 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 45 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-05-2006, 08:16 AM
الصورة الرمزية onies design
onies design onies design غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: الدنيا
الجنس :
المشاركات: 2,261
Thumbs up اسئل اللي بعدك ( لعبه حلوهـ )

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوتي الأحبه ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




هذي اللعبه تروها حلوهـ وتقرب بيننا وكمان تفيدنا في التعرف على بعضنا البعض ..

يعني نتسلى وكمان نتعرف على بعضنا ..



طريقتها طرح سوائل واحد فقط ..

يعني انا اسئل سؤال ..
واللي بعدي يجاوب ويسئل اللي بعدهـ ..
وهلم جر لحد ما الله يفرجها


طيب ابدأ بسم الله



فين كنت اليوم الساعه 10 الصباح ؟
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة onies design ; 24-05-2006 الساعة 07:38 PM.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-05-2006, 08:38 AM
الصورة الرمزية ابو البراء
ابو البراء ابو البراء غير متصل
المراقب العام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
مكان الإقامة: لبنان
الجنس :
المشاركات: 2,801
افتراضي

السلام عليكم
اخي الكريم انيس مرحبا بك
__________________



التعديل الأخير تم بواسطة onies design ; 25-05-2006 الساعة 11:59 AM.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-05-2006, 04:16 PM
الــخــنــســاء الــخــنــســاء غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: هــنــا الــمـــمـــر و هـــنـــاك الــمـســتــقــر
الجنس :
المشاركات: 2,161
افتراضي

يلا أنا أجاوب على السؤال:

اليوم الساعة عشرة كانت عندي حصة مدرسية في مادة الإحصاء(statistique)

السؤال لأول شخص بعدي

مشكورين إخوتي

التعديل الأخير تم بواسطة onies design ; 06-10-2006 الساعة 12:01 PM.
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-05-2006, 05:12 PM
الصورة الرمزية onies design
onies design onies design غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: الدنيا
الجنس :
المشاركات: 2,261
افتراضي

مشكورة اختاه
في أي ساعة تفطر؟؟؟
__________________
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02-05-2006, 05:38 PM
الصورة الرمزية أبــو أحمد
أبــو أحمد أبــو أحمد غير متصل
مراقب الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: صــنعاء
الجنس :
المشاركات: 27,472
الدولة : Yemen
افتراضي

مشكووور اخي انيس على هذه الفكرة

الساعة 9:00صباحا

ليش سجلت في هذا المنتدي بهذا الاسم ؟
__________________
__________________
أَلاَ بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-05-2006, 05:59 PM
الصورة الرمزية onies design
onies design onies design غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: الدنيا
الجنس :
المشاركات: 2,261
افتراضي

لأني اسمي الحقيق هو انيس ادريس
بس ياريت ما سجلت في اسمي
شو بتعمل يوم الجمعة؟؟؟
__________________
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02-05-2006, 06:22 PM
الــخــنــســاء الــخــنــســاء غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: هــنــا الــمـــمـــر و هـــنـــاك الــمـســتــقــر
الجنس :
المشاركات: 2,161
افتراضي

أهم شيء أحضر صلاة الجمعة و أقرأ سورة الكهف

سؤالي ؟؟؟

ما هو الشيء الذي تكرهه في حياتك ؟؟؟؟؟؟
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-05-2006, 07:04 PM
الصورة الرمزية onies design
onies design onies design غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: الدنيا
الجنس :
المشاركات: 2,261
افتراضي

هود طبعااااااااااا
__________________
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02-05-2006, 07:04 PM
الصورة الرمزية onies design
onies design onies design غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: الدنيا
الجنس :
المشاركات: 2,261
افتراضي

اليهود عفوااااااا

شو أكثر شيء في الطعام بتحبه
__________________
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-05-2006, 07:58 PM
الــخــنــســاء الــخــنــســاء غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: هــنــا الــمـــمـــر و هـــنـــاك الــمـســتــقــر
الجنس :
المشاركات: 2,161
افتراضي

ههههههه

الشكولاط و جميع الحلويات

ما هي أمنية حياتك؟؟؟؟؟؟؟
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبه ** انسان ** حيوان ** جماد ** بلاد ** لعبه جنااااان !!!!! قطرات الندى الملتقى الترفيهي 531 21-04-2012 12:48 PM
كب سطل ماي بارد للعضو اللي بعدك بس اوصل4 سجين الذكريات الملتقى الترفيهي 13 18-12-2006 09:44 AM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 89.31 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 83.31 كيلو بايت... تم توفير 6.00 كيلو بايت...بمعدل (6.72%)]