لو سمحتوا انشودة (يا طيبة الخير جيناك ) للمنشد أسامة أحمد - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         «عون الرحمن في تفسير القرآن» ------متجدد إن شاء الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 514 - عددالزوار : 242324 )           »          مواقف إيمانية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 2 - عددالزوار : 128 )           »          تأملات في منهج القرآن وهداياته (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          من أقوال السلف في علم الكلام (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          فضل التوبة والاستغفار وأثرهما في سعادة الإنسان وتغير أحواله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          حين يحدد القرآن منزلتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          رحمة الله واسعة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          صل من قطعك واعف عمن ظلمك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          النزاهة من أخلاق الكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          فصل المقال.. في ضيق الأفق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية > اطلب انشودتك المفضلة
التسجيل التعليمـــات التقويم

اطلب انشودتك المفضلة قسم خاص لطلباتكم من اناشيد وفلاشات وخطب اسلامية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-06-2009, 05:21 PM
فجر الجزيرة فجر الجزيرة غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: السعودية
الجنس :
المشاركات: 4
افتراضي لو سمحتوا انشودة (يا طيبة الخير جيناك ) للمنشد أسامة أحمد

لو سمحتوا انشودة (ياطيبة الخير جيناك ) للمنشد أسامة أحمد وكلمات أحمد فقيري
وتكون صيغة Mp3
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27-06-2009, 07:15 PM
فجر الجزيرة فجر الجزيرة غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: السعودية
الجنس :
المشاركات: 4
افتراضي رد: لو سمحتوا انشودة (يا طيبة الخير جيناك ) للمنشد أسامة أحمد

تسلمين يالغالية مشكووووووووووورة
الأنشودة روعة وعجبتني من أول ما سمعتها
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 46.15 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 44.04 كيلو بايت... تم توفير 2.11 كيلو بايت...بمعدل (4.56%)]