قصيده عن حالنا في الدراسه.. - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ماهو واتساب بلس؟ وكيف يمكنك الاشتراك به وما هى أبرز مميزاته؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          تجسس رقمى واسع.. اختراق خطير لمنصات مايكروسوفت السحابية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          قراصنة يخترقون شركة أمن سيبرانى كبرى عبر «ثغرة صفرية» (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          iOS 27 يضيف تحديثات بارزة لتطبيقى الكاميرا والصور على آيفون (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          انستجرام يعيد تصميم تطبيق iPad.. ما الذى تغيّر؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          كيفية تفعيل النسخة المدفوعة من واتساب على iPhone؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          كيفية نقل محادثات واتساب بين أندرويد وiOS.. خطوات للحفاظ على الدردشات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          نظام iOS 26 يضيف طريقةً لتخصيص خلفية 3D لأيفون فى 6 خطوات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          رغم تطور الذكاء الاصطناعى.. البشر ما زالوا الخيار الأرخص والأكثر كفاءة اقتصاديا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          للآباء.. كيف يمكنك مراقبة نشاط أطفالك على الإنترنت لحمايتهم؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-05-2009, 01:54 PM
نلتقي لنرتقي نلتقي لنرتقي غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
مكان الإقامة: ......................
الجنس :
المشاركات: 166
الدولة : Iraq
25 قصيده عن حالنا في الدراسه..

قصيده عن حالنا في الدراسه..وكل شي فيها واقعي


[color=FF0000]*·~-.¸¸,.-~*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*·~-.¸¸,.-~*
جبت لكم قصيده ولا احلى قريتها وعجبتني وان شاء الله تعجبكم

طول ايام السنة عالنت مرتزيـــــــــــــــن

وشطارتنا كلها ماتطلع الا الحيــــــــــــن


وبالدراسة كلش محنا مفتكريـــــــــــــــن

وللواجب من الصبح ناقليـــــــــــــــــــــن



ولنص الليل حضراتنا سهرانيــــــــــــــن


الحصص كلنا نايميـــــــــــــــــــــــــــــــن


وفي الاختبارات كلنا مزفتيـــــــــــــــــــن


يقولون كسالى قلنا شاطريـــــــــــــــــن


قالوا نجحناكم قلنا حلمانيـــــــــــــــــــــن


وطول الحصص سرحانيـــــــــــــــــــــــن


وبالغدا دايماً مفكريـــــــــــــــــــــــــــــــن


سألوا فهمتوا؟ قلنا فاهميـــــــــــــــــــــن


قالوا اختبار قلنا يا معيـــــــــــــــــــــــن


وجت الفسحة و انقلبنا مجانيـــــــــــــــن


ناكل اكلنا وبالماي لاعبيــــــــــــــــــــــن


نركض ورا بعض مثل البعاريـــــــــــــن


واذا هربنا قالوا وين رايحيـــــــــــــــــن


قلنا الكفتيريا وصرنا للمشرف مشرفين


قال هـلا حلاتكم منوريــــــــــــــــــــــــن



وبرزت الاوراق وصـــرنــا خايفيـــــــــــــن


وعطنا القلم و عالتعهـد موقعيـــــــــــن


ويجي المنتصف ونقول راسبيـــــــــــــن


ونوصل للعملي وللكربون ناتجيــــــــــن


ونقدم النهائي واحنا فزعانيــــــــــــــــن


وعقب اسبوع الشهادة مستلميـــــــــــن


ونشوف الدرجات وايدنا عالقلب حاطين


باركوا لنا احنا ناجحيـــــــــــــــــــــــــــن


باركوا لنا جايبين ستيـــــــــــــــــــــــــن





رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24-05-2009, 05:08 PM
الصورة الرمزية أم عبد الله
أم عبد الله أم عبد الله غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
مكان الإقامة: أبو ظبي
الجنس :
المشاركات: 13,882
الدولة : Egypt
افتراضي رد: قصيده عن حالنا في الدراسه..

اضحك الله سنك أختي
مرحباً بكِ معنا

لكن اكيد هناك الملتزمين بالدراسة والمذاكرة ويعرفون طريقهم الصحيح بشكل صحيح ايضاً لكن هادول قلة والله الموفق للجميع
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24-05-2009, 05:29 PM
الصورة الرمزية عنان السماء
عنان السماء عنان السماء غير متصل
مراقبة قسم القصص والغرائب والصور
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: ،، فى قلب الدنيا ،،
الجنس :
المشاركات: 3,842
افتراضي رد: قصيده عن حالنا في الدراسه..



هههههههههههههههههه

أضحك الله سنك يا أختى

وصفتى حال الكثير من طلابنا
الله يهديهم ،،،

بارك الله بكِ ،،،

... فى أمان الله ...
__________________


( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا )



{ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً و َأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ }
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24-05-2009, 09:00 PM
نلتقي لنرتقي نلتقي لنرتقي غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
مكان الإقامة: ......................
الجنس :
المشاركات: 166
الدولة : Iraq
افتراضي رد: قصيده عن حالنا في الدراسه..

هلا هلا فيكم

وحياكم الله ويا مية هلا بطلتكم
__________________
القدس الأبية منصورة بعون الله منصورة

كــــــــــــــــــلــــــــــــــــــنا لفلــــــــــسطين
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25-05-2009, 09:49 PM
منةمحمود منةمحمود غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 425
الدولة : Egypt
افتراضي رد: قصيده عن حالنا في الدراسه..

جزاكي الله خيرا على القصيدة الحلوة ده
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26-05-2009, 01:25 AM
الصورة الرمزية فراشة الإسلام
فراشة الإسلام فراشة الإسلام غير متصل
مشرفة ملتقى الحمية والتغذية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
مكان الإقامة: وراء الأحلام
الجنس :
المشاركات: 3,897
الدولة : Syria
افتراضي رد: قصيده عن حالنا في الدراسه..

بارك الله فيك اخي حلوه
__________________


إن لي رباً عطوفاً لم يدع يوماً ودادي
كلما زدت خطاباً زادني منه ايامي
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26-05-2009, 12:05 PM
الصورة الرمزية نهر الكوثر
نهر الكوثر نهر الكوثر غير متصل
مشرفةواحة الزهرات
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: عابرة سبيل بلا عنوان
الجنس :
المشاركات: 7,794
افتراضي رد: قصيده عن حالنا في الدراسه..

اسعد اله قلبك القصيده جميله
شكرا غاليتي
__________________
اللهم احفظ جميع المسلمين وامن ديارهم
ورد عنهم شر الاشرار وكيد الفجار
وملأ قلوبهم محبة لك وتعظيماً لكتابك
وسنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26-05-2009, 06:25 PM
نلتقي لنرتقي نلتقي لنرتقي غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
مكان الإقامة: ......................
الجنس :
المشاركات: 166
الدولة : Iraq
افتراضي رد: قصيده عن حالنا في الدراسه..

هلا فيكن ويا مية هلا فيكم

وجزاكم الله خيرا على مروركم
__________________
القدس الأبية منصورة بعون الله منصورة

كــــــــــــــــــلــــــــــــــــــنا لفلــــــــــسطين
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 77.09 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 72.22 كيلو بايت... تم توفير 4.87 كيلو بايت...بمعدل (6.32%)]