إذا كان الغذاء سيئا، لا جدوى من الدواء (خاص بالصدفية) - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 28-03-2009, 11:42 PM
الصورة الرمزية أبو الشيماء
أبو الشيماء أبو الشيماء غير متصل
مراقب الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: أينما شاء الله
الجنس :
المشاركات: 6,415
الدولة : Morocco
افتراضي رد: إذا كان الغذاء سيئا، لا جدوى من الدواء (خاص بالصدفية)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألانوار مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..أخي الفاضل ابو الشيماء
موضوع غذاء مريض الصدفية محير كل يوم أقرأ شئ ممنوع وشئ مسموح
نمتنع عن اللحوم الحمراء والحوامض اعتقد هذه الاطعمة اكثر شئ مضر للصدفية
جزاكم الله خيرا
أختي الفاضلة...
لابد من الحمية حتى يتحقق العلاج.
لايمكن أن نأخد الدواء و في نفس الوقت نأكل نقيضه.
ليس اللحوم الحمراء و الحوامض بل جميع المعلبات..و.../
*اللهم عجل بالشفاء للجميع.
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28-03-2009, 11:50 PM
الصورة الرمزية أبو الشيماء
أبو الشيماء أبو الشيماء غير متصل
مراقب الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: أينما شاء الله
الجنس :
المشاركات: 6,415
الدولة : Morocco
افتراضي رد: إذا كان الغذاء سيئا، لا جدوى من الدواء (خاص بالصدفية)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هجهوج مشاهدة المشاركة
موضوع جميل ودسم بارك الله فيك يخوي
وبالنسبه للاكل اتوقع والله اعلم حسب فصيلة الدم ولا يمكن تطبيقه على الجميع
بارك الله فيك وفي جهودك
وادحر الشيطان وانا اخوك وابشر بالخير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
أهلا و سهلا بالأخ الفاضل.
**حسب استجابة الجسم للعلاج و الحمية.
فليس كل ما ينفع في حالة ينفع في الأخرى.
لكن أعتقد و على يقين بأنه إذا تخلص الجسم من السموم و الخلل فإن الوظائف ترجع إلى حالتها الطبيعية و بالأخص مع وصفة العسل.

(داحرينو بإذن الله).
في حفظ الله.
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29-03-2009, 12:01 AM
الصورة الرمزية أبو الشيماء
أبو الشيماء أبو الشيماء غير متصل
مراقب الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: أينما شاء الله
الجنس :
المشاركات: 6,415
الدولة : Morocco
افتراضي رد: إذا كان الغذاء سيئا، لا جدوى من الدواء (خاص بالصدفية)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهاب العراقي مشاهدة المشاركة
والله ياخوي ابو شيماء..انا عالجت نفسي بسم النحل..لين ما النحل قام يصيح يكفي طفشتنا..245 لسعة من نحل حي وبدون فايدة(طبعا مقسمة على جلسات)..السم مافادني في علاج الصدفية
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ ــ أهلا بالأخ الكريم.
كما قلت في الموضوع:لايمكن أن يكون هناك علاجا خارجيا إلا إذا قمنا بتنقية داخلية من السموم و الرواسب حتى تتقوى المناعة.
وعليه لابد من الحمية و تجنب ما يعيق العلاج أويهدمه.
كيف يبلغ البنيان تمامه ***إن كنت تبني و غيرك يهدم.
لو صاحبت العلاج بسم النحل مع الحمية و التنقية و الحجامة...أكيد ستصل إلى نتيجة مرضية و ربما الشفاء إن شاء الله.
فضل سم النحل عجيب.
أتمنى الشفاء لكل واحد من المسلمين.
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29-03-2009, 10:30 PM
ابو صالح 40 ابو صالح 40 غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
مكان الإقامة: الشام المباركة
الجنس :
المشاركات: 1,015
الدولة : Syria
افتراضي رد: إذا كان الغذاء سيئا، لا جدوى من الدواء (خاص بالصدفية)

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله بك وجزاك الله الف خير اخي ابو الشيماء
على هذه الاجابات المفيدة والقيمة والنافعة التي تاخذ بمريض الصدفية
الى الطريق الصحيح والسليم
ولو ان كل مريض يطبق ما ذكرته سيتحقق الشفاء باذن الله تعالى
زدنا مما عندك اخي الكريم ابو الشيماء زادك الله من علمه وفضله
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29-03-2009, 11:43 PM
الصورة الرمزية أبو الشيماء
أبو الشيماء أبو الشيماء غير متصل
مراقب الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: أينما شاء الله
الجنس :
المشاركات: 6,415
الدولة : Morocco
افتراضي رد: إذا كان الغذاء سيئا، لا جدوى من الدواء (خاص بالصدفية)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abosaleh0404 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله بك وجزاك الله الف خير اخي ابو الشيماء
على هذه الاجابات المفيدة والقيمة والنافعة التي تاخذ بمريض الصدفية
الى الطريق الصحيح والسليم
ولو ان كل مريض يطبق ما ذكرته سيتحقق الشفاء باذن الله تعالى
زدنا مما عندك اخي الكريم ابو الشيماء زادك الله من علمه وفضله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته.
وفيك بارك الله و جزاك خيرا على دعائك.
تقبل الله منا جميعا.
الشفاء قادم إن شاء الله.
في حفظ الله و رعايته.
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 30-03-2009, 08:46 PM
الصورة الرمزية هجهوج
هجهوج هجهوج غير متصل
بلسم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: ksa
الجنس :
المشاركات: 5,044
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: إذا كان الغذاء سيئا، لا جدوى من الدواء (خاص بالصدفية)

بارك الله فيك يبو الشيماء موضوع من المواضيع التي يجب ان توضع في عين الاعتبار
بارك الله فيك وفي مجهوداتك
__________________
قل للمريض نجا وعوفي بعد ما *** عجزت فنون الطب : من عافاكا؟
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 30-03-2009, 09:07 PM
الصورة الرمزية أبو الشيماء
أبو الشيماء أبو الشيماء غير متصل
مراقب الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: أينما شاء الله
الجنس :
المشاركات: 6,415
الدولة : Morocco
افتراضي رد: إذا كان الغذاء سيئا، لا جدوى من الدواء (خاص بالصدفية)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هجهوج مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك يبو الشيماء موضوع من المواضيع التي يجب ان توضع في عين الاعتبار
بارك الله فيك وفي مجهوداتك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
أخي الفاضل:هجهوج.
بارك الله ,وجزاك خيرا على مرورك و تعليقك.
تقبل الله منا جميعا.
في حفظ الله و رعايته.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 74.85 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 70.30 كيلو بايت... تم توفير 4.55 كيلو بايت...بمعدل (6.07%)]