شركة لذة تعتذر.وتعد بعدم التعامل مع اسرائيل - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ميزة جديدة من ثريدز: محادثات حية لمتابعة الأحداث لحظة بلحظة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 60 )           »          أزمة مفاجئة تضرب هواتف Pixel.. بطارية تنفد حتى فى وضع الطيران (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 63 )           »          تحديث جديد يتيح محتوى لغوي متقدم مجانًا لأول مرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 71 )           »          كاميرا خارقة قادمة.. آيفون يأتى بكاميرا تصل 200 ميجابكسل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 46 )           »          ميزة جديدة من x تتيح تخصيص الصفحة الرئيسية لأصحاب الحسابات البريميوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 56 )           »          يوتيوب يغيّر نظام الإشعارات لتقليل الإزعاج لكن بطريقة ذكية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 53 )           »          يوتيوب يعلن الحرب على التزييف العميق: تقنية جديدة لحماية المشاهير من الانتحال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 54 )           »          OpenAI تطلق ChatGPT Image 2.0 بقدرات تفكير متقدمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 59 )           »          ميزات جديدة ستُضاف إلى Siri مع إصدار iOS 27.. تعرف عليها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 61 )           »          تطبيق Apple Sports متوافقًا الآن مع CarPlay.. إليك كيفية إعداده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 64 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > ملتقى اخبار الشفاء والحدث والموضوعات المميزة > الحدث واخبار المسلمين في العالم
التسجيل التعليمـــات التقويم

الحدث واخبار المسلمين في العالم قسم يعرض آخر الاخبار المحلية والعالمية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-02-2009, 12:09 PM
الصورة الرمزية && دمعة خشوع &&
&& دمعة خشوع && && دمعة خشوع && غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
مكان الإقامة: رحاب الله
الجنس :
المشاركات: 1,930
الدولة : Algeria
افتراضي شركة لذة تعتذر.وتعد بعدم التعامل مع اسرائيل

البارحة في حصة فضفضة للشيخ صفوت حجازي
على قناة الناس
اعلن الشيخ ان اصحاب شركة لذة قد اعتذرو
وانهم وعدوا بعدم التعامل مع العدو الاسرائيلي
لذا وكما قال الشيخ فحكم التحريم سقط على منتجات
ولم تعد محرمة مادامت لاتتعامل مع العدو

هذا لابرئ ذمتي
__________________

لا اله الا الله محمد رسول الله


  #2  
قديم 10-02-2009, 11:19 PM
الصورة الرمزية الأفق
الأفق الأفق غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
مكان الإقامة: بلاد الله الواسعة
الجنس :
المشاركات: 7,529
الدولة : United Arab Emirates
افتراضي رد: شركة لذة تعتذر.وتعد بعدم التعامل مع اسرائيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الكريمة 00 طوق الياسمين00

جزاك الله خير على نقل هذا الخبر

اشكرك على مشاركاتك الطيبة والمميزة

تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
__________________
  #3  
قديم 11-02-2009, 02:33 PM
الصورة الرمزية && دمعة خشوع &&
&& دمعة خشوع && && دمعة خشوع && غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
مكان الإقامة: رحاب الله
الجنس :
المشاركات: 1,930
الدولة : Algeria
افتراضي رد: شركة لذة تعتذر.وتعد بعدم التعامل مع اسرائيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأفق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اختي الكريمة 00 طوق الياسمين00

جزاك الله خير على نقل هذا الخبر

اشكرك على مشاركاتك الطيبة والمميزة


تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
وجزاك الله بالمثل حبيبتي الافق

اسعدتني مشاركتك

بارك الله فيك
__________________

لا اله الا الله محمد رسول الله


  #4  
قديم 19-02-2009, 09:11 PM
الصورة الرمزية فتاة القسام
فتاة القسام فتاة القسام غير متصل
مشرفة ملتقى الإخاء والترحيب
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: في قلــღــوب احبــღــتي
الجنس :
المشاركات: 4,288
افتراضي رد: شركة لذة تعتذر.وتعد بعدم التعامل مع اسرائيل

السلام عليكم،،

مشكورة غاليتي طوق الياسمين على الخبر الجميل

وفقكِ الله .. دمتِ بحمى الرحمن
  #5  
قديم 22-02-2009, 10:49 PM
الصورة الرمزية && دمعة خشوع &&
&& دمعة خشوع && && دمعة خشوع && غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
مكان الإقامة: رحاب الله
الجنس :
المشاركات: 1,930
الدولة : Algeria
افتراضي رد: شركة لذة تعتذر.وتعد بعدم التعامل مع اسرائيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة القسام مشاهدة المشاركة
السلام عليكم،،


مشكورة غاليتي طوق الياسمين على الخبر الجميل


وفقكِ الله .. دمتِ بحمى الرحمن
وعليكم السلام

العفو اخيتي
ووفقك وحماك يارب وحفظك
__________________

لا اله الا الله محمد رسول الله


 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 64.60 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 61.05 كيلو بايت... تم توفير 3.55 كيلو بايت...بمعدل (5.49%)]