طلب مساعدة لإجراء عملية زرع في النخاع لطفل - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730051 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079081 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 887 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 55 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 39 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 39 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات > نداء انساني عاجل
التسجيل التعليمـــات التقويم

نداء انساني عاجل هذا القسم مخصص لذوي الإحتياجات والمسائل الطبية والخدمات الانسانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 10-02-2009, 09:27 PM
الصورة الرمزية أسامة*
أسامة* أسامة* غير متصل
مشرف الملتقى الفرنسي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
مكان الإقامة: .
الجنس :
المشاركات: 2,030
افتراضي رد: طلب مساعدة لإجراء عملية زرع في النخاع لطفل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أختنا ابتسام
نرجو من الله أن يكون ابننا وليد بخير
نرجو التواصل ، و إخبارنا على تطور حالته
و إن شاء الله سندعو له بالتيسير حتى يقوم على خير من وعكته هاته
في حمى الرحمان
__________________


أخي الكريم أسامة ,,, دااائما سامي يذكرني بأن أوصل سلامه لك وللجميع ,,


رد مع اقتباس
  #12  
قديم 21-02-2009, 11:45 AM
ebtisam1967 ebtisam1967 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
مكان الإقامة: الأردن
الجنس :
المشاركات: 10
الدولة : Jordan
افتراضي رد: طلب مساعدة لإجراء عملية زرع في النخاع لطفل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، الحمد الله رب العالمين
ليس بأيدينا إلا الدعاء له بالشفاء والشافي هو الله
لا حول ولا قوة إلا بالله
جزاك الله كل خير
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 49.98 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 47.82 كيلو بايت... تم توفير 2.16 كيلو بايت...بمعدل (4.32%)]