!!!!!!!!!!!! - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         سلسلة تذكير الأمة بشرح حديث: «كل أمتي يدخلون الجنة» (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 7070 )           »          تخريج حديث: من مس ذكره فليتوضأ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 2 - عددالزوار : 242 )           »          «عون الرحمن في تفسير القرآن» ------متجدد إن شاء الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 514 - عددالزوار : 242329 )           »          مواقف إيمانية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 2 - عددالزوار : 128 )           »          تأملات في منهج القرآن وهداياته (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          من أقوال السلف في علم الكلام (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          فضل التوبة والاستغفار وأثرهما في سعادة الإنسان وتغير أحواله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          حين يحدد القرآن منزلتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          رحمة الله واسعة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          صل من قطعك واعف عمن ظلمك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الشعر والخواطر كل ما يخص الشعر والشعراء والابداع واحساس الكلمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-11-2008, 12:28 PM
هولاكو هولاكو غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: قلب مجروح
الجنس :
المشاركات: 73
الدولة : Iraq
Angry !!!!!!!!!!!!

حين ايقظت في حياتي مشاعر ماتت من سنين أقبلت ..وليتني لم أفعل …. وحدك يعلم كل ملابسات عمري … ورغم ذلك تجرأت .. وذبحتني من الوريد الى الوريد .. بلا رحمة كنت ارجوها فيك … فاهنأ بما حققت في غيبة ضميرك … ستظل في دمي ما دمت في قلبي وبقاؤك هذا مرهون بما يبقيك .... سأظل اشخذ قوتي .... ما بقيت ... ولكني اخشى ان احن يوما .... الى ماكان لك من مكانة عندي ..... ولا اندم ......... ولن اندم ...... النسيان صعب ولكن افضل من استمرار فى حب فيه الخيانه والغدر



ما اقساها من حياة وما اصعبها حين تتحطم احلامنا ويتحول ماضينا الجميل الى مجرد سرااااااااااب ,,, فقمة التعاسة ان تتحول سعادة الماضي الى مجرد ذكريات تعمق الاحساس بالوحدة ,,, فما المه وما اصعبه ان يصبح المرء وحيدا في احســــــــــاسه لا يشاركه احد .
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 43.47 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 41.80 كيلو بايت... تم توفير 1.67 كيلو بايت...بمعدل (3.84%)]