دكتور تكفى ساعدني لي شهر مريض - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف تهيئين أسرتك للطاعة فى شهر رمضان؟----- تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 35 )           »          تفعيل "التشفير التام" فى رسائل فيسبوك وإنستجرام.. لماذا يجب عليك القيام بذلك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          دليلك الشامل لتفعيل «مفاتيح المرور» على حساباتك.. وداعًا للحماية التقليدية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          تفعيل «الحماية من السرقة».. كيف تمنع اللصوص من الوصول لهاتفك حتى لو عرفوا الرمز؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          تطوير برامج ذكاء اصطناعى للتنبؤ بالأمراض بمشروع الجينوم المصرى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          ميزة التحقق من التحميل.. كيف تؤمن تثبيت التطبيقات من خارج المتاجر الرسمية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          هل تم حظرك على واتساب؟ علامات ذكية تكشف لك الحقيقية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          الذكاء الاصطناعى والأمن السيبرانى.. من كشف الثغرات إلى إعادة هندسة البرمجيات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          التزييف الصوتى العميق.. ما هو وكيف نحمى أنفسنا منه؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          كيف تستخدم ميتا الذكاء الاصطناعى لاكتشاف الحسابات القُصّر؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي > الاورام الليفية وما يتعلق بها
التسجيل التعليمـــات التقويم

الاورام الليفية وما يتعلق بها قسم يشرف عليه الدكتور سمير عبد الغفار , يختص بمعالجة الاوارام الليفية عند النساء والاورام الخبيثة في العظام الكبد والرئة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 19-06-2008, 04:03 AM
ناصر العلي ناصر العلي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
مكان الإقامة: الاحساء
الجنس :
المشاركات: 8
63 63 دكتور تكفى ساعدني لي شهر مريض

سسسسسسسسسلام دكتووور انا عندي التهاب في اللوز

وبسوي العمليه ولا كن اعناني من شي اكسر محل القلب يعورني يعني تحت الابط يعورني من وين يا تكتوور ممكن ترد على سوالي
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19-06-2008, 02:08 PM
الصورة الرمزية درة الشفاء
درة الشفاء درة الشفاء غير متصل
مشرفة ملتقى الديكور والاشغال اليدوية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: maroc
الجنس :
المشاركات: 4,368
افتراضي

ينقل الموضوع للقسم الخصص
بالشفاء العاجل
__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19-06-2008, 09:39 PM
الصورة الرمزية د. سمير عبد الغفار
د. سمير عبد الغفار د. سمير عبد الغفار غير متصل
إستشارى بطب عين شمس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: القاهرة
الجنس :
المشاركات: 514
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر العلي مشاهدة المشاركة
سسسسسسسسسلام دكتووور انا عندي التهاب في اللوز

وبسوي العمليه ولا كن اعناني من شي اكسر محل القلب يعورني يعني تحت الابط يعورني من وين يا تكتوور ممكن ترد على سوالي

و عليكم السلام أخى و رحمة الله و بركاته
المعذرة لم أفهم بالضبظ الشكوى محل الألم و هل تمت العملية أم لا؟
فى إنتظار ردك أخى و إن شاء الله نطمئن عليك .
تحياتى و كل تقديرى
__________________
د. سمير عبد الغفار
إستشارى العمليات التداخلية بدون جراحة (الأشعة التداخلية)
(ما هى الاشعة التداخلية؟)
الطبيب يعالج و الشافى هو الله
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20-06-2008, 12:42 AM
الصورة الرمزية د. سمير عبد الغفار
د. سمير عبد الغفار د. سمير عبد الغفار غير متصل
إستشارى بطب عين شمس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: القاهرة
الجنس :
المشاركات: 514
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر العلي مشاهدة المشاركة
سسسسسسسسسلام دكتووور انا عندي التهاب في اللوز

وبسوي العمليه ولا كن اعناني من شي اكسر محل القلب يعورني يعني تحت الابط يعورني من وين يا تكتوور ممكن ترد على سوالي

و عليكم السلام أخى و رحمة الله و بركاته
المعذرة لم أفهم بالضبظ الشكوى محل الألم و هل تمت العملية أم لا؟
فى إنتظار ردك أخى و إن شاء الله نطمئن عليك .
تحياتى و كل تقديرى
__________________
د. سمير عبد الغفار
إستشارى العمليات التداخلية بدون جراحة (الأشعة التداخلية)
(ما هى الاشعة التداخلية؟)
الطبيب يعالج و الشافى هو الله
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 58.52 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 55.37 كيلو بايت... تم توفير 3.16 كيلو بايت...بمعدل (5.39%)]