يا صناع الفتن..حلو عن هالوطن - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 857 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 47 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى المرئيات - فلاشات - فيديو كليب
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى المرئيات - فلاشات - فيديو كليب ملتقى المرئيات ويختص بالفيديو كليب والفلاشات الاسلامية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 11-06-2007, 07:23 PM
قسامي مجاهد قسامي مجاهد غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 2
الدولة : Czech_Republic
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكون يا شباب يا حمساوية الله يرضى عليكم وبنشكر على انشودة يا صناع الفتن
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11-06-2007, 07:28 PM
قسامي مجاهد قسامي مجاهد غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 2
الدولة : Czech_Republic
افتراضي

الله يرضى عليكم والله ان هالانشودة حلوة حلوة حلوة حلوة ما اقدر قديش اوصف انها حلوة
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11-06-2007, 08:40 PM
كاره الدحلان كاره الدحلان غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
مكان الإقامة: palstaen
الجنس :
المشاركات: 1
الدولة : Palestine
افتراضي

بوركتي اختي نورة
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11-06-2007, 10:00 PM
الصورة الرمزية أميرة الاحزان
أميرة الاحزان أميرة الاحزان غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
مكان الإقامة: سار
الجنس :
المشاركات: 65
الدولة : Bahrain
افتراضي

مشكورة اختي على هذي الانشودة
__________________
المشاعر فياضة تفيض بالفضة
و الدر سماع القلب الدوار
يسعى و راء الجنان........
انتهينا لا هوى يحنو علينا قد محوناه كلانا بيدينا
انتهينا لا لقاء يكشف الاعذار عما جنينا
يا لسر القلب هل يظهره ليس مثل القلب اشفاقاً علينا
إنه ؟؟؟؟؟ الذي ارانا من صفاء الدهر لونا
يا ؟؟؟؟؟؟ انقطاعا بعد ان ازهر العمر غراما فازدهينا
لم ازال اتلوا سطور ؟؟؟؟؟ فيها و سأتلوها حتى اليوم الأخير
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12-06-2007, 03:08 PM
الصورة الرمزية نورا*
نورا* نورا* غير متصل
قلم مميز ومشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: قطـpalestinianــــر
الجنس :
المشاركات: 8,942
الدولة : Palestine
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قافلة الخير مشاهدة المشاركة
مشكورة على الأنشودة
وبارك الله فيك

بس يا ريت لو ما كان فيها موسيقى

وهنا أيضا الفيديو
http://media.masr.me/m8kjH...elated&search=
دمت بخير
العفووو اخي الكريم

وان شاء الله تكون عجبتك

ومشكور على الاضافة الطيب

موفق,,
__________________
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 12-06-2007, 03:09 PM
الصورة الرمزية نورا*
نورا* نورا* غير متصل
قلم مميز ومشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: قطـpalestinianــــر
الجنس :
المشاركات: 8,942
الدولة : Palestine
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسامي مجاهد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكون يا شباب يا حمساوية الله يرضى عليكم وبنشكر على انشودة يا صناع الفتن
وعليكم السلام والرحمة

والفتحاوية وينهم ويسلمو على المرور الطيب

بالتوفيق,,
__________________
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 12-06-2007, 03:10 PM
الصورة الرمزية نورا*
نورا* نورا* غير متصل
قلم مميز ومشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: قطـpalestinianــــر
الجنس :
المشاركات: 8,942
الدولة : Palestine
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسامي مجاهد مشاهدة المشاركة
الله يرضى عليكم والله ان هالانشودة حلوة حلوة حلوة حلوة ما اقدر قديش اوصف انها حلوة
الاحلى هو مرورك اخي الكريم

مشكور على المرور الطيب

موفق,,
__________________
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 12-06-2007, 03:11 PM
الصورة الرمزية نورا*
نورا* نورا* غير متصل
قلم مميز ومشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: قطـpalestinianــــر
الجنس :
المشاركات: 8,942
الدولة : Palestine
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاره الدحلان مشاهدة المشاركة
بوركتي اختي نورة
جزاك الله خيرا على المرور العطر
__________________
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 12-06-2007, 03:12 PM
الصورة الرمزية نورا*
نورا* نورا* غير متصل
قلم مميز ومشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: قطـpalestinianــــر
الجنس :
المشاركات: 8,942
الدولة : Palestine
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الاحزان مشاهدة المشاركة
مشكورة اختي على هذي الانشودة
العفوو اختي الكريمة

ويعطيكي العافيه على المرور الطيب

موفقة,,
__________________
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 12-06-2007, 05:53 PM
الصورة الرمزية أبــو أحمد
أبــو أحمد أبــو أحمد غير متصل
مراقب الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: صــنعاء
الجنس :
المشاركات: 27,472
الدولة : Yemen
افتراضي

مشكوورة اختي نووورا على هذا المقطع الطيب

والله يجيزك الخير والجنه

وجزاك الله خير وبارك الله فيك

خالص احترامي
__________________
__________________
أَلاَ بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 85.75 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 79.74 كيلو بايت... تم توفير 6.01 كيلو بايت...بمعدل (7.01%)]