بكل فخر من هنا أقول عار عليكم يا شباب العرب - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         من المستحيلات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 255 )           »          كيف تدعو جارك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          6 طباع احذر منها كي لا تخسر مهنتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          أنـواع مناهـج البحـث العلمي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          أخطاء تربوية نقـع فيهـا مع أبنائنا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 692 )           »          محـاربة الفسـاد (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          أهمية دور الأسرة في التربية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          المعركة التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          من آذى المسلمين في طرقهم وجبت عليه لعنتهم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 16-12-2006, 01:13 PM
الصورة الرمزية الراية الخضراء
الراية الخضراء الراية الخضراء غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 55
الدولة : Palestine
افتراضي

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا دخلت فقط لكى لكى أشكركم على ردودكم لأنى فلسطينية و أعيش فى قلب الحدث وما فى عندى الإ أن أقول كما قالت أختى أمة الحق عار عليكم يا شباب العرب لأنو الانتفاضة صارت فى العام السادس و نحن الفلسطينيون كنا نأمل أن يستيقظ ليس الحكام العرب بل شباب العرب لأنهم هم مصدر قوة الأمة و لكن أقولها و بكل حزن و أسف قد تحطمت آمالنا بكم خاصة ما حدث أخيراً فى بيت حانون لأن النساء فعلت ذلك
لأنها لم تجد من يناصر الشعب الفلسطينى و بيت حانون التى قدمت 100شهيد و ما يفوق300جريح فى الإجتياح الإسرائيلى الأخير.و لكن أدعو الله تعالى أن تحيا آمالنا بالشباب العربى من جديد
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شباب الامة بالله عليكم افيقووووووووووووا lovely_ami الملتقى العام 2 10-10-2006 04:26 AM
من أقول أبو بكر الصديق رضى الله عنه الزغبى1 الملتقى الاسلامي العام 3 19-06-2006 05:33 PM
إربح المليون و الله شاهد على ما أقول إدخل و كن من الأوائل ريحانة دار الشفاء الملتقى الاسلامي العام 7 20-04-2006 12:53 PM


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 47.65 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 45.88 كيلو بايت... تم توفير 1.76 كيلو بايت...بمعدل (3.70%)]