حلوى بالقهوة والشكولاطة - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 843 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الأسرة المسلمة > ملتقى الطبخ والاطباق المتنوعة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الطبخ والاطباق المتنوعة ركن يختص بالماكولات والمعجنات والسلطات والحلوايات على انواعها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-10-2006, 04:34 AM
منونة منونة غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
مكان الإقامة: ارض الله الواسعة
الجنس :
المشاركات: 163
الدولة : Morocco
63 63 حلوى بالقهوة والشكولاطة

حلوى بالقهوة والشوكولاته



مقادير العجينة
* 75 غرام شوكولاته سوداء
* 50 غرام زبدة
* 2 بيضات
* 125 غرام سكر صقيل
* 50 غرام دقيق أبيض ناعم، ممزوج مع رأس ملعقة صغيرة من خميرة الحلوى

مقادير كريما القهوة



* ملعقتان كبيرتان قهوة غبرة مذابة في ملعقتين كبيرتين من الماء المغلي
* 2 ابيض بيضات
* 125 غرام سكر صقيل
* 30 سنتلتر قشدة طرية مخفوقة جيدا
* 50 غرام جوز مجروش

مقادير صلصة الشوكولاته
* 175 غرام شوكولاته سوداء
* 15 سنتلتر ماء
* ملعقة صغيرة قهوة غبرة
* 50 غرام سكر سميد

طريقة التحضير
بطريقة حمام مريم، اذيبي الشوكولاته مع الزبدة، وعندما تذوب اضيفي السكر الصقيل، ثم خلطي جيدا، بعد ذلك أضيفي البيض والدقيق مع التخلاط جيدا، حتى تحصلي على عجينة متجانسة.
* في قالب معدني، مدهون بالزبدة ومرشوش بالدقيق، افرغي العجينة، وأدخليه إلى فرن درجة حرارته 175 حرارة مائوية لمدة 30 دقيقة، مع مراقبة الطهي.
* عندما تنضج الحلوى اخرجيها من الفرن، واتركيها تبرد.
* عندما تبرد الحلوى قطعيها إلى قطعتين افقيتين.

كريما القهوة
* اخفقي جيدا ابيض البيض مع إضافة السكر شيئا فشيئا، حتى يصبح كالثلج.
* خلطي جيدا القشدة الطرية المخفوقة جيدا مع القهوة الباردة وأبيض البيض المطرب جيدا والجوز المجروش.

طريقة الحضير النهائية للحلوى
* في القالب، ضعي القطعة السفلى من الحلوى بالشوكولاته، وزعي كريما القهوة فوق قطعة الحلوى في القالب، ثم ضعي فوقها القطعة الأخرى.
* غطي القالب بورق ألومينيوم وأدخليه الى المجمد لمدة ليلة كاملة.
* في الغد، وقبل أن تقدمي الحلوى، حضري صلصة الشكولاته.

طريقة تحضير صلصة الشوكولاته
* ضعي كل المقادير الخاصة بصلصة الشوكولاته في كصرونة، وضعيها فوق نار هادئة، مع التحريك باستمرار، ثم اتركيها تطهى لمدة 10 دقائق.
* عند التقديم، أزيلي الحلوى من القالب، وضعيها في طبق التقديم، ثم صبي فوقها الصلصة واتركيها تسيل على الجوانب.
* تقدم هذه الحلوى رفقة صلصة الشوكولاته بألف صحة وعافية.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-11-2006, 11:45 PM
الصورة الرمزية صفاء الروح
صفاء الروح صفاء الروح غير متصل
قلم مميز ومشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
مكان الإقامة: في قلوبكم
الجنس :
المشاركات: 2,858
الدولة : Morocco
افتراضي

شو هالوصفات يا منونة
حلويييييييييييييييييييييين
كثييييييييييييييييييييييير
يسلمو و لا تحرمينا من كل جديدك
__________________
اللهم ارحم زوجي
و
ارزقه الجنة بلا حساب
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-11-2006, 01:31 PM
الصورة الرمزية مع السلامه
مع السلامه مع السلامه غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الجنس :
المشاركات: 8
افتراضي

تسلم الايادي
__________________
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-11-2006, 03:55 PM
منونة منونة غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
مكان الإقامة: ارض الله الواسعة
الجنس :
المشاركات: 163
الدولة : Morocco
58 58 الله يخليك يا رب و لا يحرمنا من الجديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرة العين
شو هالوصفات يا منونة
حلويييييييييييييييييييييين
كثييييييييييييييييييييييير
يسلمو و لا تحرمينا من كل جديدك

الله لا يحرمنا منك يا احلى مشرفة طبخ

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-11-2006, 04:00 PM
منونة منونة غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
مكان الإقامة: ارض الله الواسعة
الجنس :
المشاركات: 163
الدولة : Morocco
58 58 الله يخليك يا رب و لا يحرمني من مرورك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مع السلامه
تسلم الايادي
اشكرك على مرورك العطر يا اختي
وبقولك :

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حلوى باللوز والشوكلاطة اليمامة ملتقى الطبخ والاطباق المتنوعة 10 28-09-2008 05:22 PM
طلب أنشودة دلني اين الطريق سيف عايش اطلب انشودتك المفضلة 14 29-05-2008 10:53 AM
أنشودة *دلني أين ا لطريق* الريحــانة ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية 55 19-11-2007 11:11 PM
&&& حلوى باشوكولاته والكاكاو والكريما &&& محبه للجنه ملتقى الطبخ والاطباق المتنوعة 8 08-03-2007 02:18 PM
حلوى بالفواكه والجوز nourhoda ملتقى الطبخ والاطباق المتنوعة 1 29-11-2005 01:27 PM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 69.79 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 66.17 كيلو بايت... تم توفير 3.62 كيلو بايت...بمعدل (5.19%)]