همســات ايمــانيـة - الصفحة 3 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أسس بناء العلاقة الزوجية في الإسلام (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 5 - عددالزوار : 207 )           »          الأمن الفكري منظومة تبعث السكينة في النفوس (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          في يوم الصحة العالمي: السكـري وبـاء عالمـي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          مناهج وطرائق التدريس الحديثة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          الحكم بغير ما أنزل الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 7 - عددالزوار : 1022 )           »          كيف تحضر درسًا متميزًا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          إدارة المخاطر في المؤسسات الدعوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          13 وسيلة لمواجهة أكاذيب المشككين في المسجد الأقصى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الشعر والخواطر كل ما يخص الشعر والشعراء والابداع واحساس الكلمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 11-04-2013, 10:50 AM
الصورة الرمزية زارع المحبة
زارع المحبة زارع المحبة غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 11,230
الدولة : Algeria
افتراضي رد: همســات ايمــانيـة

شكرا الأخت محبة الرسول عبارات جميلة
ولكن قولك
:" الحــــــــــب ... جمــــال مــؤلـــــم لا يـراه إلا الـعــــــاشـق" فلا أراه صحيحا.

ومن جهة أخرى ما هي علاقته بالإيمان والهمسات الإيمانية ؟
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 16-04-2013, 09:23 PM
الصورة الرمزية زهـرة المحبة
زهـرة المحبة زهـرة المحبة غير متصل
قلم فضي مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
مكان الإقامة: *´¨`* حضن أمـى *´¨`*‬
الجنس :
المشاركات: 5,209
الدولة : Egypt
افتراضي رد: همســات ايمــانيـة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارع المحبة مشاهدة المشاركة
شكرا الأخت محبة الرسول عبارات جميلة
ولكن قولك :" الحــــــــــب ... جمــــال مــؤلـــــم لا يـراه إلا الـعــــــاشـق" فلا أراه صحيحا.

ومن جهة أخرى ما هي علاقته بالإيمان والهمسات الإيمانية ؟
وهل الحب حرام ام عيب ام ماذا؟؟؟
ما اجمل الحب فى الله
__________________
آحب أولئڳ الذين يغرسون
السعاده في أيامي
بِ ; سؤال - تعليق - مزحـۂِھ . .
آو حتى بـ عتب على التأخير ‘(
± . . هؤلاء / . . لهم القدرة
على تغير آحداث يوميَ .. ~
♥♥♥
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 17-04-2013, 12:20 AM
الصورة الرمزية زارع المحبة
زارع المحبة زارع المحبة غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 11,230
الدولة : Algeria
59 59 رد: همســات ايمــانيـة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبى رسولى مشاهدة المشاركة
وهل الحب حرام ام عيب ام ماذا؟؟؟
ما اجمل الحب فى الله

ومن قال إن الحب حرام أوعيب ؟؟؟
أنسيتِ أن اسمي زارع المحبة ؟
اعتراضي هو فقط على قولك الحب مؤلم .
الألم لا يكون يأختي الكريمة إلا مع الحقد والتباغض والتقاطع والكراهية والعداوة .
أما الحب فرحمة وجمال وأمن واطمئنان وأنس ورضا وسكينة ...
فهمتِ ؟
__________________



رد مع اقتباس
  #24  
قديم 17-04-2013, 12:27 AM
الصورة الرمزية زارع المحبة
زارع المحبة زارع المحبة غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 11,230
الدولة : Algeria
افتراضي رد: همســات ايمــانيـة

وكذلك قولك : الحــــــــــب ... لا يـراه إلا الـعــــــاشـق
لا أراه صحيحا أيضا .
فالحب يراه جميع الناس ويحسون به ممن لديهم قلوب رحيمة ونفوس كريمة .
أما من لم يحسوا بالحب ولم يشعروا به فهم أصحاب القلوب القاسية والنفوس المريضة , أعوذ بالله أن نكون منهم .

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 17-04-2013, 09:41 AM
الصورة الرمزية زهـرة المحبة
زهـرة المحبة زهـرة المحبة غير متصل
قلم فضي مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
مكان الإقامة: *´¨`* حضن أمـى *´¨`*‬
الجنس :
المشاركات: 5,209
الدولة : Egypt
افتراضي رد: همســات ايمــانيـة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارع المحبة مشاهدة المشاركة
ومن قال إن الحب حرام أوعيب ؟؟؟
أنسيتِ أن اسمي زارع المحبة ؟
اعتراضي هو فقط على قولك الحب مؤلم .
الألم لا يكون يأختي الكريمة إلا مع الحقد والتباغض والتقاطع والكراهية والعداوة .
أما الحب فرحمة وجمال وأمن واطمئنان وأنس ورضا وسكينة ...
فهمتِ ؟
نعم افهم قصدك اخى زارع
__________________
آحب أولئڳ الذين يغرسون
السعاده في أيامي
بِ ; سؤال - تعليق - مزحـۂِھ . .
آو حتى بـ عتب على التأخير ‘(
± . . هؤلاء / . . لهم القدرة
على تغير آحداث يوميَ .. ~
♥♥♥
رد مع اقتباس
  #26  
قديم 17-04-2013, 09:42 AM
الصورة الرمزية زهـرة المحبة
زهـرة المحبة زهـرة المحبة غير متصل
قلم فضي مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
مكان الإقامة: *´¨`* حضن أمـى *´¨`*‬
الجنس :
المشاركات: 5,209
الدولة : Egypt
افتراضي رد: همســات ايمــانيـة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارع المحبة مشاهدة المشاركة
وكذلك قولك : الحــــــــــب ... لا يـراه إلا الـعــــــاشـق
لا أراه صحيحا أيضا .
فالحب يراه جميع الناس ويحسون به ممن لديهم قلوب رحيمة ونفوس كريمة .
أما من لم يحسوا بالحب ولم يشعروا به فهم أصحاب القلوب القاسية والنفوس المريضة , أعوذ بالله أن نكون منهم .
اللهم امين
بارك الله فيك
__________________
آحب أولئڳ الذين يغرسون
السعاده في أيامي
بِ ; سؤال - تعليق - مزحـۂِھ . .
آو حتى بـ عتب على التأخير ‘(
± . . هؤلاء / . . لهم القدرة
على تغير آحداث يوميَ .. ~
♥♥♥
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 17-04-2013, 09:47 AM
الصورة الرمزية زهـرة المحبة
زهـرة المحبة زهـرة المحبة غير متصل
قلم فضي مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
مكان الإقامة: *´¨`* حضن أمـى *´¨`*‬
الجنس :
المشاركات: 5,209
الدولة : Egypt
افتراضي رد: همســات ايمــانيـة

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 17-04-2013, 09:48 AM
الصورة الرمزية زارع المحبة
زارع المحبة زارع المحبة غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 11,230
الدولة : Algeria
افتراضي رد: همســات ايمــانيـة

سأهديك وردة جميلة على حسن فهمك ليس إلا .



رد مع اقتباس
  #29  
قديم 17-04-2013, 09:52 AM
الصورة الرمزية زهـرة المحبة
زهـرة المحبة زهـرة المحبة غير متصل
قلم فضي مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
مكان الإقامة: *´¨`* حضن أمـى *´¨`*‬
الجنس :
المشاركات: 5,209
الدولة : Egypt
افتراضي رد: همســات ايمــانيـة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارع المحبة مشاهدة المشاركة
سأهديك وردة جميلة على حسن فهمك ليس إلا .



رووووعه مشكوور
بارك الله فيك
__________________
آحب أولئڳ الذين يغرسون
السعاده في أيامي
بِ ; سؤال - تعليق - مزحـۂِھ . .
آو حتى بـ عتب على التأخير ‘(
± . . هؤلاء / . . لهم القدرة
على تغير آحداث يوميَ .. ~
♥♥♥
رد مع اقتباس
  #30  
قديم 17-04-2013, 10:01 AM
الصورة الرمزية زارع المحبة
زارع المحبة زارع المحبة غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 11,230
الدولة : Algeria
افتراضي رد: همســات ايمــانيـة

"وا أسفاً لعبد كلما كثرت أوزاره قلّ استغفاره" ابن القيم رحمه الله
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 89.56 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 83.60 كيلو بايت... تم توفير 5.97 كيلو بايت...بمعدل (6.66%)]