أسألة خاصة لحالتي موجه إلى الخالة ريم والأستاذ قيس (محمد العبيدي العراقي) وإيهاب - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         دروس وعبر من قوله تعالى: {لا يغرنك تقلب الذين كفروا في البلاد} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          ملخص القواعد الفقهية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          عند الموت ... الخواتيم! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          حين تستقيم القلوب... تتنزل السكينة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          تحقيق الإيمان والاستقامة عليه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          الانتحار في ميزان السنة النبوية: قراءة عقدية ودعوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 09-05-2012, 02:17 PM
الصورة الرمزية ايهاب العراقي
ايهاب العراقي ايهاب العراقي غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 3,279
الدولة : Iraq
افتراضي رد: أسألة خاصة لحالتي موجه إلى الخالة ريم والأستاذ قيس (محمد العبيدي العراقي) وإيهاب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر الوجود مشاهدة المشاركة
مشكور أخي إيهاب العراقي ما تقصر ويعطيك العافية ويجزيك ربي كل الخير
بسأل الأسمرار يستمر لمتى لاحظت الصور مافيها لون إسمرار

تحياتي
اهلا وسهلا ..اللهم امين..الأسمرار اكثر شي يكون بالوجه والأيدين..وخاصة بالشهر الثاني من العلاج صار الأسمرار ملحوظ..ولكن تدريجيا بديت اقلل من استعمال العلاج وبدا الاسمرار يخف واذا وقفتي العلاج راح يرجع اللون الطبيعي تدريجيا
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09-05-2012, 11:28 PM
nada1000 nada1000 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مكان الإقامة: بيروت الحدث
الجنس :
المشاركات: 1,363
الدولة : Lebanon
افتراضي رد: أسألة خاصة لحالتي موجه إلى الخالة ريم والأستاذ قيس (محمد العبيدي العراقي) وإيهاب

شكرا كتير لك اخي ايهاب

عن جد انت صاحب عزيمة والحمدلله على شفائك...
وحبيت اضيف بما انو دائما موضوعاتك مهمة...
الحبوب يلي بطلع ويلي هي عنوان الشفاء حلها في مرهم فيوسيدين كتير جيد ..عندما دهنت منه كتير خفت ..اولا الالم وثانية حجمهم..وهذا اليوم الثاني والقطران بس مرة واحدة ادهن....
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10-05-2012, 07:56 AM
الصورة الرمزية سحر الوجود
سحر الوجود سحر الوجود غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
مكان الإقامة: Bahrain
الجنس :
المشاركات: 155
الدولة : Bahrain
افتراضي رد: أسألة خاصة لحالتي موجه إلى الخالة ريم والأستاذ قيس (محمد العبيدي العراقي) وإيهاب

شكرا أخي إيهاب العراقي بارك الله فيك

اختي ندى من اليوم الأول طلعت لك الحبوب؟؟


ربي الهمنا الصبر
تحياتي
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10-05-2012, 10:16 AM
nada1000 nada1000 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مكان الإقامة: بيروت الحدث
الجنس :
المشاركات: 1,363
الدولة : Lebanon
افتراضي رد: أسألة خاصة لحالتي موجه إلى الخالة ريم والأستاذ قيس (محمد العبيدي العراقي) وإيهاب

لا اختي سحر بعد فترة بس الذاكرة تخوني بالتحديد
ولكن يمكن بعد شهر اوقل شوي ..
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10-05-2012, 10:26 AM
براء براء غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
مكان الإقامة: iraq
الجنس :
المشاركات: 171
الدولة : Iraq
افتراضي رد: أسألة خاصة لحالتي موجه إلى الخالة ريم والأستاذ قيس (محمد العبيدي العراقي) وإيهاب

السلامك عليكم
بارك الله فيكم اخي ايهاب وخالة ام سعد
__________________
الحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 61.78 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 58.27 كيلو بايت... تم توفير 3.51 كيلو بايت...بمعدل (5.68%)]