الرجاء الدخول : هل تشاطرونني الراي - الصفحة 3 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف تهيئين أسرتك للطاعة فى شهر رمضان؟----- تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 17 - عددالزوار : 21 )           »          أدوات رقمية مجانية لحماية الخصوصية وتشفير الاتصالات ومنع التتبع.. تعرف عليها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          كيف يسهل الذكاء الاصطناعي الجرائم الإلكترونية.. تفاصيل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          من فيسبوك إلى إنستجرام.. ميتا تدمج الذكاء الاصطناعى فى كل المنصات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          جوجل تعزز أمان أندرويد بنظام تحقق جديد لمكافحة التطبيقات المشبوهة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          ميتا تلاحق المراهقين المزيفين.. أداة ذكاء اصطناعى جديدة لكشف الأعمار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          تسريبات تكشف خطة OpenAI لهاتف ذكاء اصطناعي ثورى.. منافس جديد لآبل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          3 تحسينات قادمة لأيفون مع تحديث iOS 26.5 (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          اختراقات أكثر ذكاء.. كيف يستغل المهاجمون الثغرات والعلاقات الموثوقة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          OpenAI تصدر تطبيق ChatGPT منفصل مخصص لمستخدمي المؤسسات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 13-03-2012, 07:05 PM
الصورة الرمزية abdelmalik
abdelmalik abdelmalik غير متصل
قلم فضي مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: المغرب
الجنس :
المشاركات: 6,009
الدولة : Morocco
افتراضي رد: الرجاء الدخول : هل تشاطرونني الراي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على خطى السلف مشاهدة المشاركة
حياك الله أخي عبد المالك .
اوافقك الرأي أخي الكريم في ما تفضلت به فالأولي للمرأة الاهتمام ببيتها وزوجها وأنا عن نفسي لا انوي العمل بعد ان أكمل دراستي ان شاء الله .
اما بالنسبه لحجاب المرأه فهو فرض لا مجال للاختيار فيه .
والاختلاط في رأي هو سبب كل الفساد الحاصل في مجتمعاتنا
ما شاء الله كلام حكيم من عضوة محترمة وواعية

بارك الله فيك اختي على ردك الطيب.


رد مع اقتباس
  #22  
قديم 14-03-2012, 06:20 PM
الصورة الرمزية زارع المحبة
زارع المحبة زارع المحبة غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 11,230
الدولة : Algeria
افتراضي رد: الرجاء الدخول : هل تشاطرونني الراي

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 15-03-2012, 04:28 PM
الصورة الرمزية abdelmalik
abdelmalik abdelmalik غير متصل
قلم فضي مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: المغرب
الجنس :
المشاركات: 6,009
الدولة : Morocco
افتراضي رد: الرجاء الدخول : هل تشاطرونني الراي

اخي زارع المحبة، اظن بانني قلتها لك في موضوع لي، عندما لا تجد لك وقتا لقراءة الموضوع او للرد، فالافضل الا ترد حتى يكون لديك متسع من الوقت لتكتب ردا مفصلا وفي صميم الموضوع ، وانت تقبلت نصيحتي بصدر رحب،
اقصد هذا الموضوع



فردك هذا ليس ردا،
صحيح انه يتضح منه انك تعارض الموضوع، وانا لا مانع لدي حتى وان وصفت افكاري بالمتخلفة، لا مشكلة على الاطلاق لدي لكن المفروض ان تفصل لماذا انت ضد الفكرة، واين تكمن معارضتك، وهكذا استطيع تبادل الحوار معك، هذا هو النقاش الجاد الذي اعرفه، فعلام لا حول ولا قوة الا بالله، هل لانني ناديت بعودة المراة لبيتها، هل لانني ناديت بان يكون الامر بيد الزوج، طبعا من غير ان يظلمها ولا ان يبخس حقوقها، فلا احد يمانع بان تتعلم المراة او تشتغل، لكنني تكلمت عن المراة المتزوجة التي يستحسن بها الاهتمام بزوجها وتربية اولادها.

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 15-03-2012, 06:56 PM
الصورة الرمزية العائذة بالله
العائذة بالله العائذة بالله غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: ليبيا
الجنس :
المشاركات: 802
الدولة : Libya
افتراضي رد: الرجاء الدخول : هل تشاطرونني الراي

لا يصف رأيك بالتخلف والرجعية إلا من عششت في رأسه ترهات الغرب وتفاهاته
وما طرحته أخي هو من صميم ديننا الإسلامي وتقاليدنا العربية
وفي المقابل أيضاً هناك أمثلة كثيرة لنساء كن يعملن ويدرسن سواء في الجاهلية أوبعد مجئ الإسلام
دون أن يبتذلن أو يملن عن الطريق المستقيم
أما الاختلاط والسفور فليس من شريعتنا السمحة
ومن حاد عنها ليس أمامه إلا الانحدار والسقوط

__________________
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 17-03-2012, 02:17 PM
الصورة الرمزية abdelmalik
abdelmalik abdelmalik غير متصل
قلم فضي مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: المغرب
الجنس :
المشاركات: 6,009
الدولة : Morocco
افتراضي رد: الرجاء الدخول : هل تشاطرونني الراي

بارك الله فيك اختي على كلامك الجميل الذي يدل على رجاحة عقلك،
اختي اكيد هناك نماذج راقية للنساء العاملات في اي عصر وزمان،
وانا كما اكدت اكثر من مرة لست ضد عمل المراة، لكنني افضل عودة
المراة لبيتها، اقصد المراة المتزوجة التي تتبعها وجبات زوجية من
الاعتناء بالزوج وتربية الابناء، والسهر على شؤون البيت بصفة عامة.

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 63.73 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 60.23 كيلو بايت... تم توفير 3.51 كيلو بايت...بمعدل (5.50%)]