من يدخل يقول لماذا اخترت هذا الاسم المستعار - الصفحة 6 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف أصبحت وسائل التواصل الاجتماعى أكبر ساحة للاحتيال الرقمى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          بصمة الإصبع فى هواتف الأندرويد.. الأنواع والتكنولوجيا وأيهم أكثر أمانًا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          تحذير لمستخدمى iPhone 17.. عطل قد يوقف هاتفك تمامًا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          ميزة "Artifacts" فى Claude.. كيف تبني تطبيقات ومواقع في نافذة دردشة واحدة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ملخصات ذكية في ثوانٍ... كيف يعالج NotebookLM آلاف الصفحات؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          iPhone 20 يسرق الأضواء.. لماذا قد تتخطى iPhone 18؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          OpenAI تطلق GPT-5.5.. هل انتهى عصر الشات بوت التقليدى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          أنثروبيك تطلق Glasswing لتعزيز أمن البرمجيات فى عصر الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          أدوات جديدة لمتابعة تفاعل المراهقين مع الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          هل يتوقف واتساب عن العمل على موبايلك فى 8 سبتمبر؟ تعرّف على الأجهزة المتأثرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51  
قديم 08-08-2009, 05:20 PM
الصورة الرمزية آسيه
آسيه آسيه غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
مكان الإقامة: المدرسة العليا للأساتذة
الجنس :
المشاركات: 2,213
الدولة : Algeria
افتراضي رد: من يدخل يقول لماذا اخترت هذا الاسم المستعار

السلام عليكم
أخترت هذا الاسم لأنه أسمي آسية أما بالنسبة للرقم فهو تاريخ ميلادي
10 شهر أكتوبر 3 اليوم الذي ولدت فيه
وبارك الله فيكم على الموضوع فكرة رائعة
__________________
لَيِْسَ الجَمَالُ بِأَثْوَابٍ تُزَيّنُنا
أنَّمَا الجَمَالُ جَمَالُ العِلْمِـ والأدَبِ
  #52  
قديم 10-08-2009, 04:52 PM
الصورة الرمزية ღ زهرة الشفاء ღ
ღ زهرة الشفاء ღ ღ زهرة الشفاء ღ غير متصل
مشرفة واحة زهرات الشفاء
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
مكان الإقامة: ღ҉§…ღ مجموعة زهرات الشفاء ღ …§҉ღ
الجنس :
المشاركات: 6,432
الدولة : Iraq
افتراضي رد: من يدخل يقول لماذا اخترت هذا الاسم المستعار

مرور جميل واسمك اجمل

اشــــــــــــــكر مروركِ

بالتوفيق

اختك زينب


__________________


  #53  
قديم 03-03-2011, 03:17 PM
الصورة الرمزية ღ زهرة الشفاء ღ
ღ زهرة الشفاء ღ ღ زهرة الشفاء ღ غير متصل
مشرفة واحة زهرات الشفاء
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
مكان الإقامة: ღ҉§…ღ مجموعة زهرات الشفاء ღ …§҉ღ
الجنس :
المشاركات: 6,432
الدولة : Iraq
افتراضي رد: من يدخل يقول لماذا اخترت هذا الاسم المستعار

السلام عليكم :

أكيد في أعضاء جدد وبدنا نعرف شو سبب أختيار أسمائهم

يلا تفاعلوا من جديد

__________________


  #54  
قديم 04-03-2011, 12:28 PM
الصورة الرمزية ورد جوري
ورد جوري ورد جوري غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: اسطنبول
الجنس :
المشاركات: 15,311
الدولة : Iraq
افتراضي رد: من يدخل يقول لماذا اخترت هذا الاسم المستعار

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بكِ غاليتي
زهرة الشفاء
ونحن بانتظار اعضاءنا الجدد لنتعرف على معاني اسماءهم
__________________



بصمتك في المنتدى ستبقى حتى بعد رحيلك, فلتكن دوما في الخير وجدد النيّة لله تعالى عند كل تواجد, تكن من السعداء
  #55  
قديم 14-07-2011, 02:13 PM
الصورة الرمزية رواد الغد
رواد الغد رواد الغد غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
مكان الإقامة: بلاد الله الواسعة
الجنس :
المشاركات: 3,966
الدولة : Palestine
افتراضي رد: من يدخل يقول لماذا اخترت هذا الاسم المستعار

هذا الموضوع كتير حلو يا ريت نرجع نشارك أختنا زهرة الشفاء
__________________

******
  #56  
قديم 14-07-2011, 02:55 PM
الصورة الرمزية بشرى ملاك
بشرى ملاك بشرى ملاك غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: في أرض الله الواسعة
الجنس :
المشاركات: 1,704
الدولة : Algeria
افتراضي رد: من يدخل يقول لماذا اخترت هذا الاسم المستعار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك حبيبتي موضوعك كتيييييير رائع
وأنا إسمي هوbouchra-algerie
بشرى هو إسمي الحقيقي أما algerie
نسبة إلى بلدي
لكني طلبت من الادارة تغيير إسمي إلى
بشرى ملاك ولم يتم بعد


دمتي في حفظ الرحمان
__________________
ملتقى الشفاء الاسلامي
  #57  
قديم 14-07-2011, 03:10 PM
الصورة الرمزية لمسة ملاك
لمسة ملاك لمسة ملاك غير متصل
قلم فضي مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مكان الإقامة: LONDON
الجنس :
المشاركات: 6,059
الدولة : United Kingdom
افتراضي رد: من يدخل يقول لماذا اخترت هذا الاسم المستعار

لمسة ملاك
اخترت هذا الاسم لأنه يكون معنا اسمي الحقيقي
__________________
  #58  
قديم 15-07-2011, 11:40 PM
الصورة الرمزية على خطى السلف
على خطى السلف على خطى السلف غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
مكان الإقامة: اطمع بالسكن في الفردوس الاعلي
الجنس :
المشاركات: 2,147
افتراضي رد: من يدخل يقول لماذا اخترت هذا الاسم المستعار

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تسلمي ع الموضوع

قد يبدو إسم إملي لوزار غريبآ للجميع ولاكني لجأت إليه بعد ان وجدت ان كل الاسماء التي وقع اختياري عليها موجوده في المنتدي
ففكرت في الاسم وهو لبطله قصه قرأتها منذ سنين وكان هناك تشابه كبير بين قصه حياتي وقصه الفتاه لذلك ظل الاسم محفورآ في ذاكرتي رغم طول الزمن
  #59  
قديم 16-07-2011, 12:34 AM
الصورة الرمزية عبق الأحبة
عبق الأحبة عبق الأحبة غير متصل
مشرفة ملتقى العلمي والثقافي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: غزة
الجنس :
المشاركات: 10,248
الدولة : Palestine
افتراضي رد: من يدخل يقول لماذا اخترت هذا الاسم المستعار

عبوقة
غنية عن التعريف طبعا
ولا شو
__________________
اللهم لا تحرمني خير ما عندك بسوء ما عندي، واغنني يا الله بالافتقار إليك ولا تفقرني بالاستغناء عنك ..
اللهم لا تحرمني خير ما عندك بسوء ما عندي، واغنني يا الله بالافتقار إليك ولا تفقرني بالاستغناء عنك ..

  #60  
قديم 16-07-2011, 03:00 PM
الصورة الرمزية ღ زهرة الشفاء ღ
ღ زهرة الشفاء ღ ღ زهرة الشفاء ღ غير متصل
مشرفة واحة زهرات الشفاء
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
مكان الإقامة: ღ҉§…ღ مجموعة زهرات الشفاء ღ …§҉ღ
الجنس :
المشاركات: 6,432
الدولة : Iraq
افتراضي رد: من يدخل يقول لماذا اخترت هذا الاسم المستعار

طبعا واضح اسمك

بس كمان للازم بتوضحي بجوز الاعضاء مش فاهمين :d
__________________


موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 87.07 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 81.31 كيلو بايت... تم توفير 5.76 كيلو بايت...بمعدل (6.61%)]